الإثنين 19 نوفمبر 2018 10:16 ص القاهرة القاهرة 20.2°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

«سروجي» يقتل شقيقه.. طلب منه ووالدته المال لشراء المخدرات

كتب- مصطفى عطية:
نشر فى : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 12:32 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 12:32 م

تمكن قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء سليم مدير الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية من كشف غموض واقعة مقتل أحد الأشخاص بمسكنه بدائرة قسم شرطة ثان الرمل. إذ تبين أن مرتكب الواقعة شقيق المجني عليه لوجود خلافات بينهما بسبب طلب المجني عليه، المال منه (المتهم) ووالدتهما لشراء المواد المخدرة.

كان مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف قد تلقى إخطارا بالعثور على جثة «خالد.خ» داخل الشقة سكنه وبها جرح متهتك بفروة الرأس.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء شريف زكي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الحادث شقيق المجني عليه «علي.خ» 25 عاما، سروجي سيارات، وذلك على إثر سابقة وجود خلافات بينهما نتيجة مداومة المجني عليه طلب المال منه ومن والدتهما لشراء احتياجاته من المواد المخدرة.

وأضافت التحريات أنه بتاريخ الواقعة طلب المجني عليه من المتهم مبلغ مالي، وعند رفض طلبه حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها المجني عليه بمحاولة التعدي على المتهم، فأمسك الأخير بقطعة من الخشب وأحدث إصابته التي أودت بحياته، وما أن تأكد من مفارقته للحياة فر هارباً وافتعل عدم درايته بالحادث في اليوم الثاني لارتكاب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط الآداة المستخدمة في الواقعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك