الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 11:17 م القاهرة القاهرة 18.3°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

إبراهيم حسن يطالب بتوفير الحماية الكاملة لبعثة المصرى بالجزائر

بورسعيد - إيهاب أبو المعاطي
نشر فى : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 11:33 ص | آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 11:33 ص

طالب إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري، الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» بضرورة توفير الحماية اللازمة لبعثة النادي في الجزائر ضمن مباراة إياب الدور ربع النهائى من بطولة الكونفيدرالية، والمقرر إقامتها في الـ٢٣ سبتمبر الجارى بالعاصمة الجزائرية.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية: «أتمنى أن تنتهى المباراة فى جو رياضي وأن يكون هناك تأمين جيد واحتياطات كافية، لأن المباراة صعبه ويجب الحفاظ على سلامة بعثة المصري من حدوث أى مشكلة».

وأوضح مدير الكرة أن اللاعبين لا يفكرون سوى فى المال والانشغال بالعروض، مشيرً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب نكران الذات والتكاتف لعبور مباراتي اتحاد العاصمة.

ويلتقي المصري مع اتحاد العاصمة في مباراة الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية يوم الأحد المقبل 16 سبتمبر في بورسعيد.

الجدير بالذكر أن الفريق المصري تعرض لأزمة في الملاعب الجزائرية إبان مباراة الفريق مع شبيبة القبائل الجزائري في بطولة شمال إفريقيا موسم 2015، حيث  بدأت بوادر الأزمة، عندما إعترض إبراهيم حسن مدير الكرة للفريق البورسعيدي، على الحكم، ووصل الأمر به للتعدي على الحكم الرابع، لتحدث حالة من الفوضى داخل أرضية الملعب، كانت قد تؤدي إلى كارثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك