الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 4:42 م القاهرة القاهرة 26.5°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

إحالة 10 أطباء وممرضين بالوحدة الصحية بسيدي غازي للتحقيق

خميس البرعى
نشر فى : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 9:35 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 9:35 م

تفقد أحمد مرزوق، رئيس الوحدة المحلية لمدينة كفر الدوار، الوحدات المحلية بقرى زهرة، سيدي غازي، وكوم أشو، لمتابعة سير العمل، فضلًا عن متابعة حالة النظافة بالقرى.

والتقى «مرزوق»، بالعاملين بالوحدات بحضور رؤساء القرى، وشدد على ضرورة تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب.

كما تفقد رئيس المدينة، عددًا من المدارس من بينها مدرسة معتوق للتعليم الأساسي بقرية البسلقون، ومدرسة بورسعيد الإعدادية بالمدينة، لمتابعة مدى استعدادها للافتتاح في العيد القومي، وكذا جاهزيتها لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

حيث التقى بمديري الإدارات التعليمية «بندر ومركز»، ومسئولي الأبنية التعليمية، وكذلك مديري المدارس، واطمئن على عدم وجود أي معوقات قد تؤثر على العملية التعليمية.

كما التقى بمدير مدرسة سيدي غازي الثانوية، وأطمئن على حالة المدرسة ومدى استعدادها أيضًا للعام الدراسي الجديد واستلام الكتب الدراسية.

وتابع «مرزوق»، الخدمات الصحية المقدمة لأبناء القرى بالوحدات الصحية، وذلك بقرى سيدي غازي، وكوم البركة، ووجه بإحالة 10 أطباء وممرضين بالوحدة الصحية بسيدي غازي للتحقيق بسبب الغياب، وترك العمل خلال الأوقات الرسمية، وعدم وجود أي طبيب بشري بالوحدة، فيما أشاد بحسن سير العمل بالوحدة الصحية لقرية كوم البركة.

كما وجه بنقل طفلة مريضة ووالدتها بسيارته لأقرب وحدة صحية لتلقى الرعاية الطبية وصرف العلاج اللازم لها، وذلك بعد فشلها في الحصول على طبيب بالوحدة الصحية للقرية التابعة لها، حيث وجه بإحالة مدير الوحدة وطاقم الأطباء للتحقيق.

والتقى رئيس المدينة، خلال جولته أيضا بعدد من المواطنين استمع منهم على أهم المشكلات التي تواجههم، والتي تنوعت ما بين أعمال نظافة وشكاوى خاصة ببطاقات التموين، بالإضافة لعددا من الموضوعات المختلفة، والتي وجه بحلها بشكل فوري تيسيرا على المواطنين، مع عرض تقرير مفصل بموقف كل مشكلة.

وشدد على تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة بشكل دوري منعا لتراكمها وحفاظا على المظهر الحضاري للمدينة.

رافق الجولة كلاً من رضا حموري، معاون رئيس المدينة، والمشرف على القرى، ومروة رافع مدير إدارة العلاقات العامة، وكذلك أعضاء العلاقات العامة والبوابة الإلكترونية بالوحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك