الإثنين 12 نوفمبر 2018 11:06 م القاهرة القاهرة 20.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

رئيس الرعاية الطبية بـ«ماسبيرو»: حالة مذيعة «نايل سينما» لا تحتاج سفر للخارج

كتب ـ حاتم جمال الدين:
نشر فى : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 4:53 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 4:53 م

طلب حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بتوفير كافة الرعاية اللازمة للإعلامية نانسي إبراهيم المذيعة بقناة نايل سينما، والتي تعرضت لحادث سيارة انتقلت على إثره إلى المستشفى الجوي لتلقي الإسعافات اللازمة.

وقال الدكتور عصام عزوز رئيس الرعاية الطبية، إن المذيعة أجريت لها عملية إصلاح كسر وتثبيت للكاحل الأيمن بشرائح، وأن الرعاية الطبية أعطت المذيعة خطاب تحويل إلى مستشفى الجلاء للقوات المسلحة لاستكمال العلاج على نفقتها، حيث تعاني طبقا لتقرير الأطباء من كسر في الفقرة القطنية والترقوة اليمني والتي لا تحتاج إلى تدخل جراحي حيث سيلتئم الكسر بالعلاج التحفظي، فيما طلبت إدارة الرعاية الطبية كافة فواتير العلاج للقيام بتسديد قيمتها للمستشفى.

وأوضح عزوز بأن إفادة الدكتور رجائي استشاري العظام بعد زيارة للمذيعة بمنزلها لمتابعة حالتها الصحية، تؤكد أنها لا تحتاج للسفر، وذلك طبقا للتقرير الطبي للحالة، والتي قال فيه إنه بعد الكشف على الزميلة تبين باستقرار حالتها، وأنها لاتحتاج لتدخل جراحي حيث يلتئم الكسر بالعلاج التحفظي.

وكان العاملون بقناة نايل سينما قد أطلقوا استغاثة، أمس الثلاثاء، لرئاسة الجمهورية يطالبون فيها بالتدخل لعلاج المذيعة، وهو ما دفع الرعاية الطبية بماسبيرو لإطلاق بيان صحفي، اليوم الأربعاء، عن الحالة الصحية للمذيعة نانسي إبراهيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك