الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 9:13 م القاهرة القاهرة 19°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

فيديو.. فردوس عبد الحميد: «الأسطورة» كان فرصة لتقديم صورة صحيحة للأم

أحمد العيسوي
نشر فى : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 1:50 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 1:50 م

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، إن تجربتها في مسلسل «الأسطورة»، مع الفنان محمد رمضان، كانت جيدة، موضحة أن الأهم بالنسبة لها في هذا العمل هو الأسرة والأم عمود الخيمة، التي تجمع أولادها معها في نفس البيت حتى بعد زواجهم، وكلمتها الفاعلة في الأسرة.

وأضافت في لقاء مع برنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، أنها تلاحظ أن سيرة الأم في الأفلام والمسلسلات حاليًا غير جيد، متابعة: «في المسلسلات الآن لازم يتشتم بالأم، وهذا لم يحدث أبدًا قبل ذلك، فالأم هي المثل الأعلى للطفل والنشء وتقديمها بشكل غير جيد تحدث هزة قوية للجيل الجديد».

وأوضحت أنها وجدت مسلسل «الأسطورة»، فرصة حقيقية لتقديم صورة الأم الصحيحة، التي تحظى باحترام أبنائها ولها كلمة نافذة في الأسرة، وتتعامل بشكل جيد مع زوجات أبنائها وتحل مشاكل الأسرة وتحتوي نجلها الذي بدأ في التوحش.

وأشارت إلى ترددها كثيرًا للمشاركة في مثل هذه التجربة في بداية الأمر، إلا أن محمد سامي، مخرج المسلسل، أقنعها بالمشاركة بعد جلسة معه، مضيفة أن العمل السابق لمحمد رمضان «ابن حلال»، كان قد نال إعجابها باستثناء مشهد واحد، فضلًا عن كون «رمضان»، ممثل جيد، وفق قولها.

وتابعت: «شاركت في الأسطورة، وأنا واحشني الشغل لأنني قبلها لم أكن قد شاركت في أي عمل منذ فترة، وإلى حد كبير تمكنت من الوصول للناس وكأني لم أقدم في عمري سوى الأسطورة».

يُذكر أن مسلسل «الأسطورة»، عُرض في شهر رمضان عام 2016، وهو من بطولة الفنانين محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وأشرف زكي وروجينا، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك