«أمن الجيزة» يضبط المتهمين بسرقة السيارات بالإكراه على الدائري - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أمن الجيزة» يضبط المتهمين بسرقة السيارات بالإكراه على الدائري

مصطفى حمدي
نشر في: الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 9:01 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 9:01 م

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 عاطلين، تخصصوا في سرقة سيارات المواطنين بالإكراه بمنطقتي إمبابة وأوسيم.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء مجدي عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين «سلامة. ع» وشهرته فراويلة، 35 عاما، سبق اتهامه في 4 قضايا سرقات بالإكراه والمحكوم عليه الهارب في قضية حيازة سلاح نارى بدون ترخيص، و«سالم. ع. ع» وشهرته «كوتة»، 25 عاما، سبق اتهامه في 4 قضايا سرقة بالإكراه المحكوم عليه الهارب في قضية مخدرات، و«محمد. ص» وشهرته «ريشة» 25 عاما والسابق اتهامه في قضيتين «سرقات بالإكراه»، و «إكرامي. ر» 25 عاما وسبق اتهامه في 6 قضايا، و«كريم. ا» 24 عاما والسابق اتهامه في 3 قضايا سرقة بالإكراه.

وتبين أن المتهمين كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية أعلى الطريق الدائري والطرق المؤدية إليه بدائرة القطاع بمديريات الأمن المجاورة التي يمر بها ذات الطريق «القاهرة – القليوبية»، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين عدا الرابع والخامس أثناء استقلالهم سيارة ملاكي مبلغ بسرقتها، وبحوزتهم 2 بندقية آلية عيار، 153 طلقة مختلفة الأعيرة، 33 هاتفا محمولا.

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بسرقة تلك السيارة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم، وأن الهواتف المحمولة خاصة بالمجني عليهم من متحصلات نشاطهم يستخدمونها في مساومة المجني عليهم لإعادة سياراتهم مقابل مبالغ مالية، وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكابهم 12 حادث سرقة سيارات حررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك