بعد مشادته مع «السبكي».. «الإبراشي»: أتمنى انتفاضة حقيقية لمواجهة انهيار الفن في مصر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد مشادته مع «السبكي».. «الإبراشي»: أتمنى انتفاضة حقيقية لمواجهة انهيار الفن في مصر

أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 6:30 ص | آخر تحديث: الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 6:30 ص

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إنه يتمنى أن يكون سب المنتج كريم السبكي له، في حلقة أمس الأول، بداية لانتفاضة مجتمعية حقيقية في مواجهة السوقية والانهيار والانحدار في الأعمال الفنية داخل مصر.

وأكد خلال برنامجه "العاشرة مساء"، المذاع على قناة "دريم2"، أن مواجهة الفن الهابط يجب أن تكون من المجتمع قبل السلطة ومن جمهور السينما نفسه قبل القانون، مضيفًا: "هناك حالة غضب كبيرة لدى قطاعات عديدة من الجمهور بسبب واقعة سب (السبكي) لي، فالمواطنين أظهروا استنكارهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعد مقياسًا للرأي العام في مصر".

وأوضح أن هناك حالة وعي كبيرة عند المواطنين، فالناس لم تتعامل مع واقعة السب باعتبارها حدث شخصي بين إعلامي ومنتج سينمائي، ولكنهم تفاعلوا معها بمنظور أوسع، حيث دشنوا حملات لمقاطعة الأعمال الفنية المتردية.

جدير بالذكر أن المنتج كريم السبكي، قد تطاول على الإعلامي وائل الإبراشي، خلال مداخلة هاتفية للأول، حيث سبه بألفاظ خادشة للحياء، وقال له "تستاهل إللى عملوه فيك الإخوان في نيويورك"، في إشارة إلى ما تعرض له الإعلامي من اعتداءات على يد عناصر إخوانية أثناء تغطيته لفاعليا الدورة الـ70 للجمعية العامة للأمم المتحدة، الشهر الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك