«التموين»: تواصل ضخ السكر بالمجمعات والسيارات المتنقلة - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 3:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التموين»: تواصل ضخ السكر بالمجمعات والسيارات المتنقلة

أحمد كمال معاون وزير التموين
أحمد كمال معاون وزير التموين
كتب ــ محمود العربى:
نشر في: الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 6:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 6:27 م
قال أحمد كمال معاون وزير التموين، إن الوزارة تواصل ضخها للسكر عبر سياراتها المتنقلة والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية والهايبر ماركت لبيعها للمواطنين بسعر 5 جنيهات للكيلو، ضمن خطة ضخ 50 ألف طن سكر بالأسواق لتحقيق التوازن بالأسعار والحد من استغلال المواطن من البعض.

وأضاف كمال، أن كميات السكر التى تضخ للسلاسل التجارية تخضع لرقابة تفتيشية من الجهات الرقابية بالوزارة، سواء كانت مركزية أو من مديريات التموين بالمحافظات لضمان بيعها للمواطن بسعر 5 جنيهات للكيلو جرام.

وفى السياق ذاته طالب رئيس جهاز حماية المستهلك عاطف يعقوب، المستهلكين بمعاونة الجهاز فى ضبط الأسواق من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى لديهم حتى يتمكن جهاز حماية المستهلك من اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين، وضبط الأسواق.

وأشار يعقوب إلى سهولة إرسال الشكاوى إلى الجهاز من خلال الوسائل المتعددة التى أتاحها الجهاز لذلك سواء عن طريق الخط الساخن 19588، أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، حيث أعد الجهاز استمارة مجانية فى هذه المكاتب يمكن للمستهلك إرسال شكواه من خلالها دون تحميله أية أعباء مالية أو عن طريق جمعيات حماية المستهلك المنتشرة بالمحافظات، أو من خلال الموقع الإلكترونى لجهاز حماية المستهلك أو من خلال التطبيق الإلكترونى على الهواتف الذكية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك