الجمعة 15 ديسمبر 2017 2:34 ص القاهرة القاهرة 16.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

موقع ليفربول يحتفل بصلاح «البطل» قبل موقعة مانشستر يونايتد

خالد عامر
نشر فى : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 7:38 م | آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 7:38 م

عاد محمد صلاح نجم منتخب مصر الاول لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي إلى تدريبات فريقه ليتسلم جائزة أفضل لاعب في الشهر خلال المران الذي أقيم اليوم، وذلك للمرة الثانية بعد ان كان حصل عليها الشهر الماضي.

موقع ليفربول الإنجليزي أبرز حصول النجم المصري على الجائزة، مبرراً ذلك بالمجهود الكبير الذي يقدمه اللاعب مع الرديز، والدور البطولي الذي قام به في تأهيل منتخب الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم بإحرازه هدفي المنتخب في مرمى الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

الموقع أشار إلى حصول اللاعب على 41% من نسبة الأصوات في المنافسة على لقب أفضل لاعب عن شهر سبتمبر، والذي تنافس عليه مع البرازيلي فيليب كوتينهو الذي جاء في المركز الثاني بـ23% من إجمالي الأصوات، بينما توزعت الـ36% المتبقية على باقي اللاعبين.

وتحدث الموقع عن تأثير صلاح في انتشال الريدز مرة أخرى من خيبة الأمل التي أصابت الجماهير في شهر سبتمبر بعد أن فاز الفريق في مباراة واحدة فقط من أصل سبع مباريات لعبها، خاصة مع إنتظار الجماهير مباراة الفريق المقبلة الهامة أمام مانشستر يونايتد الذي تعلق عليه الجماهير آمالاً كبيرة في العودة للمنافسة مرة أخرى.

وعول الموقع كثيراً على قدرات صلاح أمام مانشستر يونايتد في ظل غياب اللاعب السنغالي ساديو ماني الذي أصيب خلال وجوده مع المنتخب في التصفيات الإفريقية، مشيرة إلى قدرة صلاح على تعويض غياب النجم السنغالي، وتقديم مستوى يشبه المستوى الذي قدمه مع المنتخب.




شارك بتعليقك