الجمعة 15 ديسمبر 2017 6:02 م القاهرة القاهرة 20.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

أصحاب المخابز يشكون تعطل ماكينات صرف الخبز

كتبت ــ وفاء فايز
نشر فى : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 9:09 م | آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 9:09 م
اشتكى عدد من أصحاب المخابز من كثرة تعطل ماكينات صرف الخبز للمواطنين، مطالبين مسئولى الشركات بضرورة وضع نظام من أجل الحفاظ على الماكينات من سوء استخدام البطاقات وتعرض الماكينات للتلف ومعاناة أصحاب المخابز لصيانتها.

وقال مصدر مسئول بوزارة التموين، إن الوزير الدكتور على المصيلحى التقى عددًا من أصحاب المخابز اليومين الماضيين، لبحث مشاكلهم المتعلقة بتعطل ماكينات الصرف وشكاوى المواطنين من تأخر استخراج بطاقات التموين لهم، بالإضافة إلى تفاوت توزيع حصص الدقيق لدى بعض المخابز.

وأضاف المصدر لـ«الشروق»، أن الوزير أكد على الاستمرار فى إنتاج خبز مدعم جيد للمواطنين فى مختلف المحافظات، وشدد على حرص الوزارة على التواصل مع أصحاب المخابز من أجل تنفيذ منظومة الخبز دون المساس بسعر الرغيف المدعم وهو 5 قروش وأن تتحمل الدولة فارق تكلفة إنتاج.

وفيما يخص مشكلة تأخر استخراج بطاقات التموين، أوضح المصدر أنه تم إصدار مليون بطاقة ذكية للمواطنين خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن وزير التموين خاطب مسئولى الشركات المنفذة بسرعة استخراج بطاقات بدل التالف وكذلك سرعة تحويل بطاقات الخبز للمواطنين المغتربين وفقا لمحل إقامتهم الحالية، مضيفا أن الوزير قال «مش عايز استخراج بطاقة بدل التالف يستغرق أكثر من 10 أيام، وكذلك سرعة تحويل بطاقات الخبز للمواطنين يتم خلال 48 ساعة».



شارك بتعليقك