سائق يطلق الرصاص على نفسه ويتهم آخر للخلاف على «كلب» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سائق يطلق الرصاص على نفسه ويتهم آخر للخلاف على «كلب»

كتب – ابراهيم جودة:
نشر في: الخميس 12 أكتوبر 2017 - 7:50 م | آخر تحديث: الخميس 12 أكتوبر 2017 - 8:00 م

أطلق سائق في قليوب الرصاص على نفسه للانتقام من مدرب كلاب، حيث أصاب نفسه بطلق خرطوش وادعى في محضر رسمي أن الثاني هو من أصابه، للخلاف بينهما على كلب، وتوصلت أجهزة الأمن إلى عدم صحة الواقعة وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم أحمد كمال ابو العز رئيس مباحث مركز قليوب، تلقى اشارة من مستشفى قليوب العام بوصول المدعو محمد ع ب، سائق، والسابق اتهامه في 6 قضايا مخدرات واستيلاء وسرقة، مصابا برش خرطوش وتم عمل الإسعافات اللازمة له وتصرح له بالخروج.

تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن فانتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية وبسؤال المصاب قرر بوجود خلافات سابقة بينه وبين المدعو أحمد ف م، مدرب كلاب، لقيامه ببيع كلب له منذ شهرين تقريبا، ويماطل في سداد ثمنه، وعندما توجه المصاب إليه لأخذ ثمن الكلب قام بإطلاق عيار ناري تجاهه فأصابه وفر هاربا.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى عدم التوصل إلى ثمة شهود رؤية تؤيد رواية المجنى عليه وبإعادة مناقشته تبين أنه محدث إصابة نفسه واختلاقه الواقعة للانتقام من المشكو في حقه وابتزازه ماديا لتسببه في سجن عاطل زميله يدعى عبد الرحمن عفيفي لمدة 15 عاما بتهمة خطفه واحتجازه، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة والتحفظ عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك