الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 11:38 ص القاهرة القاهرة 24.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

محمد شعبان يعتذر عن خوض انتخابات اتحاد التايكوندو

حسام زايد
نشر فى : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 8:52 م | آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 8:52 م

 

أعتذر محمد شعبان “ميدو”، رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد العالمي للتايكوندو و نائب رئيس اللجنة الفنية بالإتحاد العالمي و عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري، عن خوض إنتخابات مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو في دورة ٢٠١٧-٢٠٢٠.

و أوضح شعبان أسباب عدم خوضه الإنتخابات قائلًا : « من ناحية، هناك عدد كبير من المرشحين في إنتخابات الإتحاد لهذه الدورة و من بينهم كفاءات عالية. و من جانب آخر بعد تعييني رئيس للجنة المسابقات للإتحاد العالمي للتايكوندو، سأحتاج للتفرغ قليلًا ».

و أضاف شعبان : «ليس من الضروري أن أشغل منصب عضو بالإتحاد المصري لاستطيع أن أخدم التايكوندو المصري. فبإمكاني مساعدة الاتحاد الجديد في حال رغبة مجلس الإدارة الجديد في ذلك، اشكر الجميع على مساندتهم في الخمس اعوام الماضية وبالأخص لاعبي المنتخب الوطنى و الأجهزة الفنية و الأجهزة المساعدة و زملائي بالمجلس»

الجدير بالذكر أن شعبان استطاع خلال الخمسة أعوام الماضية، و التي شغل فيها منصب عضو الإتحاد المصري للتايكوندو و المشرف العام على المنتخب، قيادة المنتخب الوطني بنجاح و تحقيق إنجازات غير مسبوقة للتايكوندو المصري. فخلال هذه الفترة سطع نجم رياضة التايكوندو و أصبحت مصر من الدول القوية على مستوى العالم حيث حصد لاعبوا المنتخب الوطني العديد من الميداليات بالبطولات الدولية و بطولات الجائزة الكبرى و بالتالي تحسن تصنيف جميع لاعبي مصر و احتلوا مراكز متقدمة في التصنيف الدولي. و توج هذا النجاح بالحصول على ميدالية أولمبية برونزية عن طريق هداية ملاك في أولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦.

فمنذ أكتوبر ٢٠١٢ و حتى أغسطس ٢٠١٧، حصد المنتخب الوطني الأول إجمالي ٢٠٠ ميدالية متنوعة بواقع ٧٣ ميدالية ذهبية، و ٦٠ ميدالية فضية، و ٦٧ ميدالية برونزية.

و قد فتح باب الترشح للإنتخابات يوم ٨ أكتوبر و يستمر قبول الطلبات حتى يوم ١٤ أكتوبر الجاري.




شارك بتعليقك