الأحد 17 ديسمبر 2017 2:09 م القاهرة القاهرة 20.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

مصدر أمنى: ضبط 25 شخصًا لاتهامهم بالتعاون مع حركة «حسم» الإرهابية

كتب ــ ممدوح حسن
نشر فى : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 9:08 م | آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 9:08 م
ألقت جهاز الأمن الوطنى فى وزارة الداخلية القبض على 25 شخصا لاتهامهم بالتعاون مع حركة حسم الإرهابية خلال حملة مداهمات شملت عددا من المزارع فى المناطق الصحراوية.
وأشار مصدر أمنى إلى أن الحملة شملت مناطق طريق الساحل الدولى، ومحافظة الدقهلية، ومحافظة كفر الشيخ، والإسكندرية.
وأوضح أن جميع العناصر المضبوطة يشتبه فى تعاونهم مع حركة حسم الإرهابية، لتنفيذ أعمال عدائية ضد الدولة والجيش والشرطة، سواء بإمدادهم بالسلاح أو مساعدتهم فى الاختباء أو جمع معلومات، وسيتم التحقيق معهم فى الجهات المختصة.
وأكد المصدر أن حملات الأمن مستمرة فى محافظات مصر كافة، للقبض على كل العناصر الإرهابية والإجرامية.
كما أكد المصدر أن وزارة الداخلية تواصل جهودها لملاحقة كوادر وعناصر الحراك المسلح التابع لجماعة الإخوان والمتورطة فى تنفيذ العمليات الإرهابية.
وأوضح المصدر أن وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار، وجه بتكثيف الحملات الاستباقية على المناطق الجبلية والزراعية والشقق المفروشة بالمحافظات السابقة لملاحقة أعضاء حركة حسم الإرهابية بالمحافظات، فضلا عن تشديد الإجراءات الأمنية بالمناطق الحدودية لتلك المحافظات.
وشنت مديريات الأمن حملات تطهير للبؤر الإجرامية، ونشر عناصر من الشرطة السرية بالمناطق التى يتم تطهيرها لإحكام السيطرة الأمنية عليها، ووجه بتكثيف الحملات لملاحقة العناصر الإرهابية للتوصل لأى معلومات تفيد بأماكن اختبائهم وإلقاء القبض عليهم.

 




شارك بتعليقك