محمد مصطفى يتوج ببرونزية الريشة الطائرة في أولمبياد الشباب - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 5:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد مصطفى يتوج ببرونزية الريشة الطائرة في أولمبياد الشباب

علي البحيري
نشر في: الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 9:08 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 9:08 م

حقق محمد مصطفى كامل الميدالية البرونزية في لعبة الريشة الطائرة خلال المشاركة في دورة ألعاب أولمبياد الشباب المقامة في الأرجنتين حاليًا حتى 18 من أكتوبر الجاري.

وشارك محمد مصطفى كامل في مسابقة الفرق الجماعية وفقا للوائح دورة ألعاب الشباب بخوض منافسات فرق من مختلف الدول لزيادة التواصل بين اللاعبين، وتحقيق الهدف الأوليمبي على أن تضاف الميدالية التي تحقق ضمن دولة كل لاعب.

وبالميدالية التي حققها محمد مصطفى كامل، أصبح رصيد مصر 9 ميداليات في أولمبياد الشباب المقامة في الأرجنتين بواقع فضيتين وسبعة برونزيات. "تابع التفاصيل"

وكان زينا إبراهيم حققت الميدالية الفضية بينما حقق محمد منتصر الميدالية البرونزية في الجمباز ، ‏وإياد عادل محمود حقق ميدالية برونزية في وزن 73 ك في التايكوندو ،في السباحة حقق عبد ‏الرحمن سامح الميدالية البرونزية في سباق 50 متر حرة ، وأحمد النجار حقق برونزية الفروسية ‏،و مازن العربي حقق الميدالية البرونزية في لعبة السلاح ، وعبدالله مصطفى برونزية رفع الأثقال وزن 77 ك ، ونعمة سعيد فضية رفع الأثقال وزن 58 ك.

وتشارك بعثة مصر برئاسة عبد العزيز غنيم، فى دورة الألعاب الأولمبية الخامسة للشباب بالأرجنتين بـ68 لاعبا ولاعبة ينافسون فى 23 لعبة أولمبية من بينهم 39 لاعبا و29 لاعبة وهى ألعاب الملاكمة، السلاح، الكاراتيه، الرماية، الخماسى الحديث، الفروسية، الجمباز الفنى والإيقاعى، الشراع، رفع الأثقال، التجديف، السباحة، القوس والسهم، الثلاثى، تنس الطاولة، كرة السلة 3×3، الكرة الطائرة الشاطئية، ألعاب القوى، كرة القدم للصالات، التايكوندو، الريشة الطائرة، المصارعة، الجودو والدراجات.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك