مصدر عسكري: إصابات بين الجنود في الهجوم على لانش للقوات البحرية.. وجهات سيادية تحقق في الحادث - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر عسكري: إصابات بين الجنود في الهجوم على لانش للقوات البحرية.. وجهات سيادية تحقق في الحادث

دمياط حلمى ياسين
نشر في: الأربعاء 12 نوفمبر 2014 - 8:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 نوفمبر 2014 - 8:10 م

قال مصدر عسكري مسئول، إن جهات سيادية بدأت تحقيقا متكاملا لمعرفة ملابسات حادث إطلاق النار على القوات البحرية في دمياط ومن يقف وراءه.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«بوابة الشروق»، وقوع إصابات في صفوف القوات المسلحة جراء اﻻشتباك، حيث تم نقل المصابين عبر طائرة تابعة للقوات البحرية إلى المستشفى العسكري البحرى.

وكان وحدة مرور من القوات البحرية أثناء تنفيذها نشاطا قتاليا في عرض البحر الأبيض المتوسط، 40 ميلا بحريا شمال ميناء دمياط، أطلق عليها عدد من البلنصات النيران من عدة اتجاهات مختلفة علي اللنش، لكن تم الدفع بعناصر مقاتلة ومتخصصة من القوات البحرية والجوية، لمعاونة اللنش ونجدته، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران، نشبت النيران باللنش، وتم تدمير 3 بلنصات، والقبض علي 20 فردا من المشتركين في الهجوم.

وقد شهدت هيئة ميناء دمياط، منذ ظهر أمس تحركات غير عادية، حيث أمر رؤساء القطاعات في الهيئة التأهب لأى حدث طارئ، بعد أنتشار نبأ اختفاء لنش من القاعدة العسكرية في الميناء، قبل معرفة حقيقة ماحدث، حيث ترددت إشاعات قبل – إصدار الجيش لبيانه المقتضب والذى لم يحدد هوية المسلحين- أن لنش البحرية تم اختطافه من قبل قوات معادية في البحر، وأنه خرج منذ الصباح ولم يعد، كما تم اعطاء أوامر لجميع البحارة التابعين للميناء بالتواجد في أماكنهم، وارتداء زيهم الرسمى.

اقرأ أيضا:

الجيش: تدمير ٣ بلنصات وضبط ٢٠ شخصا أطلقوا النار على القوات البحرية بدمياط



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك