بالفيديو.. سيدة تشكو استقطاع الدولة أرضها دون تعويضها.. والرئاسة تستجيب للشكوى - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. سيدة تشكو استقطاع الدولة أرضها دون تعويضها.. والرئاسة تستجيب للشكوى

الإعلامي جابر القرموطي
الإعلامي جابر القرموطي
أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 1:31 ص | آخر تحديث: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 2:23 ص

روت المواطنة وفاء عبد الرحمن، واقعة لقيام مسؤولين بهيئة السكك الحديدية بنزع ملكية 2 قيراط ونصف من أرضها البالغ مساحتها 10 قيراط في محافظة الدقهلية، عام 2014، من أجل إنشاء مزلقان، دون تعويضها عن المساحة التي تم استقطاعها.

وقالت هاتفيًا لبرنامج "مانشيت"، المذاع على قناة "أون تي في"، الأربعاء، "استدعاني لواء يُدعى مجدي البسطويسي، وقال لي إن هذه المساحة سيتم أخذها لصالح بناء المزلقان، وعندما اعترض ابني وقال له إننا لم نحصل على أي تعويض جراء هذا الأمر، أشهر في وجهه السلاح".

وتابعت: "تم الاستيلاء على قطعة من أرضي ولم أحصل على أي تعويض جراء ذلك، وعندما قلت لهذا اللواء (انت مش بتخاف ربنا)، رد علي (ما دام عارفة ربنا روحي خدي حقك منه).. أنا دايخة بقالي سنة ولم أتمكن من الحصول على حقي لدرجة أنني يأست".

وفي استجابة سريعة لشكوى المواطنة، أعلن الإعلامي جابر القرموطي مقدم البرنامج عن تواصل مؤسسة الرئاسة مع فريق الإعداد، لدعوة المواطنة إلى الحضور بمقر قصر الاتحادية، اليوم الخميس، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، لبحث شكواها والعمل على حلها.

وأشاد "القرموطي" باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستغاثة السيدة، متسائلا: "لماذا لا يوجد مكاتب إعلامية في وزارة النقل تعمل على رصد شكاوى المواطنين في وسائل الإعلام؟، لماذا لا يتحرك أحد سوى رئيس الجمهورية؟

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك