«الخارجية» تمد ساعات العمل بمركز إصدار جوازات السفر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الخارجية» تمد ساعات العمل بمركز إصدار جوازات السفر

وزارة الخارجية - ارشيفية
وزارة الخارجية - ارشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 7:54 م | آخر تحديث: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 7:54 م
أعلن القطاع القنصلي «مركز الجوازات» بوزارة الخارجية، ، مد فترة العمل إلى ثلاث فترات على مدار اليوم، وذلك بناء على تعليمات وزير الخارجية سامح شكري، وفي إطار قرب انتهاء المدة الزمنية للعمل بجوازات السفر غير المميكنة (اليدوية).

وصرح الوزير المفوض ماهر المهدي المشرف على المركز، في بيان نشرته «الخارجية» عبر صفحتها على موقع «فيس بوك»، الخميس، بأن العمل جاري بالتنسيق مع وزارة الداخلية، وبأقصى جهد ممكن لمواجهة الطلبات الواردة والمتزايدة من جميع بعثاتنا بالخارج لاستصدار جوازات السفر المميكنة، فضلاً عن الاستجابة للطلبات الطارئة من البعثات والمواطنين في هذا الصدد، وخاصة مع قرب حلول إجازات نصف العام، وذلك بناء على توجيهات الوزير لتلبية احتياجات مواطنينا في الخارج وبما يحقق أقصى رعاية لمصالحهم.

وأضاف «المهدي»، أن المركز انتهى بالفعل خلال الأسابيع الماضية من تصدير حوالي 62500 جواز سفر مصري ووثيقة سفر للأشقاء الفلسطينيين إلى 102 بعثة.

وتنتهز وزارة الخارجية المصرية، هذه المناسبة لتناشد المواطنين بسرعة التوجه إلى بعثاتنا بالخارج لاستصدار جوازات السفر المميكنة خلال الفترة القادمة وقبل انتهاء المدة المحددة من جانب المنظمة الدولية للطيران المدني (ايكاو) للعمل بالجواز العادي في 24 نوفمبر الجاري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك