انشيلوتى : مورينيو لا يقلق ..ولاعبو تشيلسى هم السبب فى الأزمة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انشيلوتى : مورينيو لا يقلق ..ولاعبو تشيلسى هم السبب فى الأزمة

محمد كمال
نشر في: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 11:57 ص | آخر تحديث: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 11:57 ص

 

يرى الايطالى كارلو انشيلوتى مدرب ريال مدريد الأسبانى السابق أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى الانجليزى قد وقع تحت ضغط هائل بسبب تدهور نتائج بطل الدورى الأنجليزى هذا الموسم .

وقال انشيلوتى فى تصريحات لصحيفة "دايلى ميل" البريطانية أن مورينيو رغم كل هذا الضغط ، الا أنه مازال يحتفظ بهدوء اعصابه ، وأنه يثق دائماً بقدرته على اعادة "البلوز " إلى الطريق الصحيح ، خاصة بعدما ماخسر الفريق اللندنى 7 مباريات من أصل 12 لعبها فى بطولة الدورى .

واضاف انشيلوتى : لغة جسد مورينيو تعبر أنه غير قلق من شىء ، انه يضحك بشكل طبيعى اثناء المباريات ، كما أن الجماهير تهتف بأسمه دعماً له .

ويرى المدرب الذى تولى تدريب تشيلسى فيما بين عامى 2009 و2011 أن اللاعبين هم من يجب أن يتم القاء اللوم عليهم فيما يحدث للبلوز هذا الموسم ، لا أنهم لايؤدون بشكل جيد ولايبذلون المجهود من أجل تحقيق الأنتصارات.

واضاف : لقد حققوا اللقب الموسم الماضى بدون منافس تقريباً ، وبالتالى فهم ليسوا تحت ضغط كبير هذا الموسم ، من المفترض أن يكونوا اكثر قوة وثقة.

انشيلوتى خلف مورينيو فى تدريب ريال مدريد بعد رحيل الأخير فى 2013 ، وحقق المدرب الأيطالى لقب كأس ملك اسبانيا ودورى ابطال اوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.

 

 انشيلوتى حقق مع تشيلسى ثنائية الدورى والكأس فى موسم 2009-2010 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك