أخيراً .. ستوريدج يعود لليفربول - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أخيراً .. ستوريدج يعود لليفربول

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 5:14 م | آخر تحديث: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 5:14 م

دخل مهاجم ليفربول الانجليزي دانيل ستوريدج المرحلة الاخيرة من برنامجه التأهيلي المكثف الذي خصص له خلال الأيام الماضية لكي يكون جاهزاً بكامل قوته البدنية للحاق بمباراة الريدز امام مانشستر سيتي يوم 21 نوفمبر الجاري في قمة الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ستوريدج يعمل بكل قوة وجدية لكي يتمكن من اللحاق بمباراة القمة حيث يخوض برنامج تأهيلي قوي لإكمال تعافيه بشكل نهائي من الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها في الفترة الاخيرة و التي عطلته كثيراً وحرمت الليفر من جهوده لفترات طويلة ، وبالفعل تدرب الهداف الإنجليزي لأول مرة على أرضية الملعب ولكن بمفرده على أمل الدخول قريبا في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد اكماله للبرنامج التأهيلي المعد له.

فيما أشار الدولي الانجليزي من خلال صفحته الرسمية على موقع "انستجرام" الى أنه أصبح جاهز للعودة قريباً لخوض المباريات مع الريدز و زملائه من جديد على أمل الانتهاء من معاناة الاصابات التي عطلته كثيراً.

يذكر أن المدرب الالماني يورجن كلوب أكد أن يتمنى عودة ستوريدج في أسرع وقت لكنه لا يريد الاستعجال مجددا عليه حتى يتعافى كلياً من الإصابة لكي لا تعود اليه مرة اخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك