نجوم ريال مدريد وإسبانيا يشاركون راؤول لحظاته الأخيرة في الملاعب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوم ريال مدريد وإسبانيا يشاركون راؤول لحظاته الأخيرة في الملاعب

خالد عامر
نشر في: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 3:06 م | آخر تحديث: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 3:06 م

 

مع إعلان المهاجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس انتهاء مسيرته في الملاعب بعد مسيرة حافلة مع العديد من الفرق خاصة نادي ريال مدريد الإسباني، بدأ زملاء اللاعب القدامى في توجيه الرسائل له.

راؤول الذي يبلغ من العمر 38 عاماً والذي يلعب حالياً في نادي نيويورك كوزموس الأمريكي أعلن أن مباراة فريقه المقبلة يوم الأحد المقبلة في ختام الدوري ستكون الاخيرة له، وأنها ستكون بمثابة مباراة إعتزال له.

الحدث لم يخفى على زملاء اللاعب القدامي، وعلى المعلنين، الذين تجمعوا لإصدار فيديو وداع لمهاجم ريال مدريد وشالكة الأسبق قبل أخر ظهرو له داخل المستطيل الأخضر.

كريستيانو رونالدو نجم الميرينجي الأبرز حالياً ومديره الفني الإسباني راائيل بينيتيز قاما بتسجيل بعض الكلمات للهداف التاريخي لريال مدريد السابق ، قبل أن يحصل رونالدو على اللقب، بالإضافة إلى بيبي ومارسيلو مدافعي الميرينجي وجوزيه ريينا الذي رافق راؤول في المنتخب الإسباني، اللذين وجهوا بضع كلمات للاعب أيضا.

جدير بالذكر أن راؤول كان قد أعلن اعتزاله، قبل أن يؤجله بعد أن أحرز هدف المباراة الماضية جعلت فريقه يتأهل إلى نهائي الدوري الأمريكي، ليقرر الإعتزال عقب المباراة النهائية.

 

شاهد هدف راؤول:

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك