ماتا: إنجلترا من أقوى المنافسين لإسبانيا في يورو 2016 - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماتا: إنجلترا من أقوى المنافسين لإسبانيا في يورو 2016

أ ش أ
نشر في: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 10:03 م | آخر تحديث: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 10:03 م

 أكد نجم الوسط الدولي الإسباني خوان ماتا أن المنتخب الإنجليزي سيكون منافسا قويا في مباراة الغد وكذلك في نهائيات الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

وأشار ماتا - في تصريح خلال مؤتمر صحفي نقلته وكالة الانباء الاسبانية - "إنجلترا لديها فريق قوي ولاعبون كبار مثل واين روني ولديها ثقة كبيرة فضلا عن وجود العديد من اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بطموح كبير ولديهم القدرة على تحقيق الإنجاز".

وقال ماتا إن إنجلترا ينقصها التركيز، لكن في مرحلة التصفيات تغلبت على هذا الأمر وفازت بمبارياتها العشرة محققة العلامة الكاملة.

واشار إلى دييجو كوستا مؤكدا أنه سيحرز العديد من الأهداف في الفترة المقبلة سواء مع المنتخب الإسباني أو مع ناديه تشيلسي، وقال "نحن معا الآن في المنتخب وعلى الرغم من بدايته السيئة هذا الموسم، يجب التحلي بالصبر والانتظار حتى تمر هذه الفترة".

وأشاد لاعب وسط (الشياطين الحمر) بزميله في الفريق واين روني الذي أظهر، وفقا لرأي ماتا، أن بإمكانه اللعب في مراكز مختلفة داخل الملعب، سواء كمهاجم صريح أو كصانع للعب.

وأكد "أنه لاعب هام لفريقنا ولمنتخب بلاده.وقال "أنا فخور للعب لجواره وأعلم مدى صعوبة اللعب أمامه".

ويخوض الماتادور الإسباني مباراتين وديتين أمام كل من إنجلترا وبلجيكا يومي 14 و17 نوفمبر المقبلين على الترتيب، حيث سيلعب المباراة الأولى على ملعبه في مدينة أليكانتي بينما سيحل ضيفا في الثانية على بلجيكا في العاصمة بروكسل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك