غداً .. لجنة انقاذ الأهلي تعقد اجتماعها الثاني - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غداً .. لجنة انقاذ الأهلي تعقد اجتماعها الثاني

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 1:47 م | آخر تحديث: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 1:47 م

البيان التأسيسي : نرتقي باسلوب الخلاف مع مجلس الإدارة .. وندعوهم لتصحيح اخطائهم .. وعمومية مارس طريقنا للخلاص في حالة العناد

 

تعقد لجنة الإنقاذ بالنادي الأهلي ، والمشكلة من اعضاء الجمعية العمومية ، إجتماعها الثاني بحديقة النادي غدا ، لمناقشة قرارات مجلس الإدارة الأخير ، والتى قرر فيها المجلس التجديد لمحمود علام المدير التنفيذي، وإعادة هيكلة المنظومة الإعلامية ، بالاضافة للاخبار التي اكدت تقديم رئيس النادي محمود طاهر استقالته .

وكانت لجنة قد تشكلت ، بدوافع بدء التحرك عمليا ضد مجلس إدارة النادي ، ودشن عدد من الأعضاء لجنة تحمل إسم " لجنة إنقاذ النادي الأهلي " وعقدت إجتماعها الأول الأسبوع الماضى بمقر النادي ، كما دشنت صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك ووصل عدد المشاركين فيها لـ 46 ألف مشارك .

وقالت المجموعة فى بيانها التأسيسى " إتفقت مجموعتنا المشكلة منذ شهر تقريبا علي ان تعمل جاهدة من أجل إصلاح المسار في سياسات النادي وإسلوب إدارته تجاه بعض القضايا التي إستفزت القطاع الأكبر من أعضاءه وجماهيره، عبر إتباع خطوات تدريجية تتفق تماما مع المبادئ التي أصطلح عليها رموز النادي الأهلي عبر تاريخه العريض، وتمثل التصعيد الممنهج خطوة خطوة والمتوافق مع القانون الحاكم لمجالس إدارات الأندية.

وأضافت اللجنة فى بيانها الأول إتفقنا علي أن نرتقي بإسلوب الإختلاف والحوار مع مجلس إدارة النادي الأهلي إلي أعلي درجاته ، وأن يكون منهجنهم واضحا في دعم المجلس من أجل أن يقوم بنفسه بعملية الإصلاح وفق بعض المتطلبات التي كانت موضوعية إلي حد كبير ويمكن تنفيذها بشكل عاجل وسريع لتحقق تغيرا ملموسا للجميع مما كان يمكن أن يساهم في إنهاء الأزمة التي نعيشها في نادينا الحبيب.

واعترف مؤسسو اللجنة أنهم أرسلوا خطابا لمجلس إدارة النادي موقعا باسم البعض منهم كممثلين لقطاع من الجمعية العمومية وكان الخطاب يحمل توضيحا وافيا لموقفنا تجاه ما يمر به النادي حاليا وأسهبنا في شرح القضايا المثارة والتي يأتي علي رأسها حالة تدمير الهوية الأهلاوية عن طريق تغلغل مجموعة من الشخصيات الزملكاوية في المنظومة الحمراء بشكل لم يحدث في تاريخ النادي من قبل وعلي رأسهم الصحفي "اسامة خليل بالنادي بشكل بات معروفا للقاصي والداني. وأوضحوا حالة التردي وربما الإنهيار – على حسب وصفهم - التي تمر بها بعض الألعاب الجماعية التي صنعت شعبية النادي في مصر والوطن العربي وإفريقيا، وعلي رأسها كرة القدم



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك