الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 12:57 ص القاهرة القاهرة 19.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

إلهام أبو الفتح: عماد ربيع من مؤسسي «صدى البلد».. وعاد لبيته منذ رحيله عن «dmc»

عماد ربيع مديرا تنفيذيا لقنوات صدى البلد
عماد ربيع مديرا تنفيذيا لقنوات صدى البلد
كتب - أحمد فاروق:
نشر فى : الأحد 12 نوفمبر 2017 - 11:49 م | آخر تحديث : الأحد 12 نوفمبر 2017 - 11:49 م
قالت إلهام أبو الفتح رئيس شبكة صدى البلد، أن عماد ربيع المدير التنفيذي السابق لقنوات dmc، تسلم اليوم مهام منصبه كمديرا تنفيذيا لقنوات صدى البلد بشكل رسمي، مؤكدة على أنه كفاءة عالية جدا، وانضامه لأي قناة شرف لها.

وكشفت أبو الفتح لـ«الشروق»، أن الاتفاق مع ربيع تم فور رحيله عن dmc منتصف أكتوبر الماضي، لكن التعاقد الرسمي حدث في أول نوفمبر الجاري، موضحة أن ربيع من مؤسسين صدى البلد وليس غريبا عنها، وبالتالي تعتبره عاد لبيته، حيث أنه كان شريكا في مرحلة الإعداد لإطلاق القناة نهاية عام 2010 وأول 2011، لكنه قبل الإطلاق انتقل للمشاركة في تأسيس قنوات cbc.

وعما إذا كان التعاقد مع عماد ربيع على حساب أي من قيادات القناة، قالت إلهام أبو الفتح، إنه ليس بديلا لأحد، وكان منصبه ينتظره، حيث أنها تشغل رئيس الشبكة، والكاتب الصحفي عمرو الخياط يشغل منصب مدير القنوات، وعماد ربيع يشغل منصب المدير التنفيذي.

يذكر أن عماد ربيع كان قد تعاقد مع قنوات dmc في منتصف مارس 2016، بعد رحلة استمرت 6 سنوات تقريبا مع قنوات cbc الذي شغل فيها منصب الرئيس التنفيذي للإنتاج والتشغيل.

وعمل ربيع على تأسيس مجموعة dmc، بدأت بإطلاق القناة الرياضية في سبتمبر 2016، ثم إطلاق القناة العامة وقناة الدراما في يناير 2017، لكنه رحل عن القناة منتصف أكتوبر الماضي، قبل أن تخرج قناة الأخبار للنور رغم أنها تقريبا جاهزة للإطلاق، وكذلك قناتي المسرح والأطفال الذين تم التخطيط لإطلاقهما منذ الإعلان عن القنوات المملوكة لشركة «دي ميديا».



شارك بتعليقك