هيجواين يعتذر بعد طرده أمام يوفنتوس - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيجواين يعتذر بعد طرده أمام يوفنتوس

رويترز
نشر في: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 3:36 م | آخر تحديث: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 3:40 م

اعتذر الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم ميلان الإيطالي، بعد طرده أمام يوفنتوس، النادي الذي أعاره إلى سان سيرو هذا الموسم، خلال الخسارة 2- 0 يوم الأحد في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم شهدت إهدار مهاجم الأرجنتين ركلة جزاء بالشوط الأول.

وانفعل هيجواين بعد حصوله على انذار نتيجة التحام مع المدافع المغربي المهدي بنعطية لينال مهاجم ريال مدريد ونابولي السابق بطاقة صفراء أخرى للاحتجاج وطرد فورا في الدقيقة 83.

وقال هيجوين: «في البداية أود الاعتذار لفريقي وللمدرب والجماهير وللحكم بعد رد فعلي».

وأضاف: «اتحمل مسؤولية ما حدث بالتأكيد وأتمنى ألا يتكرر ثانية، حدث هذا عند تأخرنا في النتيجة وبعد إهداري ركلة جزاء ونحن بشر ولسنا مثل الروبوت لكن لا أريد تبرير تصرفاتي».

وأعار يوفنتوس هيجواين إلى ميلانو، لمدة عام واحد مع وجود خيار للشراء، في أغسطس الماضي بعد ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وشدد اللاعب الأرجنتيني على أن قرار المغادرة لم يكن ملكا له.

وقال هيجوين الذي سجل 55 هدفا في 105 مباريات مع يوفنتوس منها 40 هدفا في 73 مباراة بالدوري: «القرار اتخذه آخرون ولم اتخذه أنا، بذلت كل ما بوسعي في تورينو».

وتابع: «أنا في ميلانو الآن وأنا سعيد، أنا شخص عاطفي وأحيانا من الصعب السيطرة على نفسي وبمجرد النظر في وجهي يمكن معرفة إن كنت أشعر بسعادة أم بحزن».

وأضاف: «نمثل قدوة للأطفال وأعرف أن تصرفي لم يكن صحيحا».

ووجه الشكر لزملائه السابقين في يوفنتوس لدعمه.

وأوضح: «علاقتي رائعة بهم وكان من الجيد أن يحاولوا تهدئتي ويعرفون جيدا ما يشعر به اللاعبون ولا يسعني سوى الاعتذار».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك