حمو بيكا عن عمله كـ«سائق وجزار»: «تاج فوق راسي أي عمل شريف اشتغلت فيه» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حمو بيكا عن عمله كـ«سائق وجزار»: «تاج فوق راسي أي عمل شريف اشتغلت فيه»

دينا النجار
نشر في: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 10:40 م | آخر تحديث: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 10:40 م

علق محمد محمود الشهير بـ«حمو بيكا»، على الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أعماله السابقة في مهن أخرى، قائلًا: «تاج فوق رأسي أي عمل شريف أنا اشتغلت فيه قبل كده».

وأوضح في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أنه لا ينكر عمله في الماضي بل يفخر به، ولكنه ضد استخدامه لمحاربته في الوقت الحالي، متابعًا: «بدأت الغناء منذ سنتين وعمري الحالي 29 عامًا، وليست لي سوابق من قبل كما يردد البعض».

وعن تعاقده مع عمل فني مع شركة «السبكي»، تابع: «مش أنا اللي روحتلهم هما اللي كلموني وقولت عندي مشاكل مع المصنفات وقالوا مش مشكلة هنحلها، وفوجئت بعد كده بإلغاء العقد وإزالة البوستر وتغيير كل الكلام».

وأشار إلى استيائه من نظرة المجتمع والمسؤولين له، والمطالبة بحبسه والقبض عليه، متابعًا: «إحنا محتاجين اللي يوجهنا الناس كلها بتسمع مهرجانات حد يقولنا الصح والغلط، لكن الناس قسمتها طبقات فوق وتحت، وحتى اللي بيسمعنا بيخاف يقول».

وحرر محامي نقابة الموسيقيين في الإسكندرية، الجمعة الماضية، محضرًا برقم (13812 لسنة 2018 إداري) بقسم شرطة الدخيلة، ضد المغني «م.ح.ا» وشهرته «حمو بيكا»؛ لإقامته حفلًا غنائيًا في منطقة العجمي غرب المحافظة بدون تصريح من النقابة، وطلب إثبات الحالة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك