ماجدة الرومي تقبل العلم المصري وتنحني له في ختام مهرجان الموسيقى العربية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماجدة الرومي تقبل العلم المصري وتنحني له في ختام مهرجان الموسيقى العربية

أمجد مصطفى
نشر في: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 10:53 م | آخر تحديث: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 10:53 م

أطالب الشعب المصري بالالتفاف حول الرئيس.. والسياسة الدولية تريد لبلادنا الخراب


أعربت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، عن سعادتها بإحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ27، وتواجدها على أرض مصر عاصمة التاريخ والحضارة مستعرضة بعض الشخصيات الفنية الخالدة باعتبارهم مثلها الأعلى كما روت جزء من ذكريات طفولتها، مؤكدة؛ "أنا نصفي مصري، فوالدتي من مدينة بور سعيد، وكانت تحكي لها الكثير عن مصر، كما أن والدي تخرج من معهد فؤاد الأول للموسيقى، وكان يعشق مصر. ولذلك مصر في نص قلبي، وعندما أكون موجودة فيها أشعر ببهجة".

وتابعت قائلة: "أعشق نيل مصر، وأحب مشاهدته ليلا ومتابعة المراكب النيلية والأغاني التي يصدر منها".
كما تقدمت ماجدة الرومي بالتحية لجيش مصر ووصفته بخط الدفاع الأول عن الكرامة العربية مؤكدة المكانة المتميزة للشعب المصرى فى وجدانها مرددة "بحبك يا مصر".

وأكدت ماجدة الرومي، أنها كان لها الشرف بالعمل مع المخرج الراحل يوسف شاهين، التي تحل ذكراه العاشرة هذا العام، مشيرة إلى أن قصة فيلمها معه "عودة الابن الضال" تحققت في حرب لبنان.

وطالبت "الرومي" الشعب المصري بأن يلتف حول الرئيس السيسي، مشددة على أنها لا تقول ذلك لأن الحفل تحضره السيدة الأولى، ولكن لأنها أمام الله تقول بأن السياسة الدولية عاوزه الفوضى في بلادنا، بدليل ما يحدث في سوريا وليبيا واليمن.

وأهدت ماجدة الرومي على أن تهدي مصر أغنية "مفترق طرق"، كما قبلت العلم المصري وانحنت له، وختمت الحفل بأغنية أحلف بسماها وترابها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك