الداخلية يواجه المقاولون «الجريح».. ومنافسة على المركز الثاني بين بيراميدز والمقاصة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 مباريات في ختام الأسبوع الـ14 بالدوري..

الداخلية يواجه المقاولون «الجريح».. ومنافسة على المركز الثاني بين بيراميدز والمقاصة

محمد زاهر
نشر في: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 10:36 ص | آخر تحديث: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 10:36 ص

الاتحاد يستضيف النجوم..

تختتم اليوم مباريات الأسبوع الرابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز، بثلاث مباريات، حيث يلعب الداخلية أمام المقاولون العرب في الثالثة إلا ربع، بينما يحل النجوم ضيفا على الاتحاد السكندري في الخامسة مساء، وأخيرا يلعب بيراميدز أمام مصر للمقاصة في الثامنة مساء.

على ملعب كلية الشرطة في العباسية، يسعى علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، لمواصلة نتائجة الجيدة في الدوري بعد تعادله الأخير أمام سموحة بهدف، ومن قبلها فوزه على طلائع الجيش بهدفين، حيث يأمل المدير الفني في حصد نقاط المباراة للتقدم في ترتيب جدول الدوري والبقاء في منطقة آمنة قبل انتهاء الدور الأول، حيث يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة.

على الجانب الأخر يدخل المقاولون المباراة بشعار، لا بديل عن الفوز، بعد تعقد موقفه في ترتيب الجدول واحتلاله المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، جمعهم من 3 انتصارات و6 هزائم وتعادلين.

وفي مباراة أخرى على ستاد الإسكندرية يسعى الاتحاد للنهوض من كبوته بعد سلسة من الهزائم ونزيف النقاط، حيث لم يحقق الفوز سوى في 3 مباريات بينما تعادل في 6 وخسر 4 مواجهات، ويحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

ويغيب عن صفوف الفريق السكندري اللاعب النيجيرى إيمانويل بناهينى، لإصابتة فى الكاحل أثناء تدريب الفريق السبت الماضي، فيما تأكد عودة محمد ناصف ظهير أيسر الفريق للجبهة اليسرى عقب الشفاء من الإصابة، وأصبح اشتراكه فى المباراة قرار الجهاز الفنى.

وعقد حلمى طولان المدير الفنى لزعيم الثغر اجتماعا مغلقا مع اللاعبين، طالبهم بالأداء الرجولى وتحقيق الفوز والثلاث نقاط، مؤكدا أن الفوز فقط هو المخرج الوحيد للمصالحة مع الجماهير.

بينما يأمل فريق النجوم بقيادة مدربه أحمد سامي، للظهور بشكل جيد خلال المباراة من أجل التقدم خطوة في ترتيب الجدول، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

وفي المباراة الأخيرة، يحل المقاصة، صاحب المركز السادس برصيد 20 نقطة، ضيفا على بيراميدز، صاحب المركز الرابع برصيد 19 نقطة، في مباراة يأمل من خلالها كلا الطرفين لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على التواجد في المربع الذهبي، فبيراميدز، بقيادة مدربه الجديد حسام حسن، يسعى للعودة من جديد لصدارة الدوري ومنافسة الكبار.

بينما يسعى مصر للمقاصة، بقيادة طلعت يوسف، إلى تحقيق أفضل النتائج خلال الفترة المقبلة من أجل السير بخطى ثابتة نحو المزيد من النتائج الجيدة.

كان المقاصة نجح فى تقديم مجموعة من العروض القوية خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذى دفعه إلى احتلال المركز الثانى بجدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، قبل أن يخطفه سموحة بعد تعادله مع الجونة أمس الأول بهدف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك