تعديل جدول امتحانات «النقل» بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعديل جدول امتحانات «النقل» بجنوب سيناء

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 8:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 8:31 م
أعلن محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، تعديل جدول امتحانات بعض صفوف النقل للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناء؛ حيث تم تعديل موعيد صفوف الرابع ولخامس الابتدائي، والصفين الأول والثاني الإعدادي، والأول والثاني الثانوي عام وفني.

وأكد «عقل» أن التعديل تم بناء على توجيهات محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، للصالح العام، مضيفا أن امتحانات الصفين الثاني والثالث الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي، والأول والثاني الثانوي عام وفني، وستنطلق يوم الثلاثاء، الموافق 2 يناير المقبل، بينما ستنطلق امتحانات الصفين الرابع والخامس 4 يناير، وتبدأ السبت 13 يناير، امتحانات الصف السادس والشهادة الإعدادية كما هى دون أي تعديل.

وأشار إلى أن تم الالتزام بالخريطة الزمنية الواردة من وزارة التعليم، على أن تبدأ أجازة نصف العام من السبت 20 يناير 2018، حتى الخميس 1 فبراير 2018.

وأكد أنه تم التنبيه على واضعي امتحانات النقل بضرورة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانيه، وأن تكون الأسئلة تتناسب مع المستوى العام لطلاب جنوب سيناء، وأن يكون هناك جزئية بسيطة لإظهار الطالب المتميز، وذلك طبقا للتعليمات الوزارية الصادرة بهذا الشأن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك