كلوب: هدف صلاح في نابولي لا يصدق - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: هدف صلاح في نابولي لا يصدق

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 11:37 ص | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 1:06 م

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة بتأهل الفريق إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الذي حققه بالأمس على حساب نابولي الإيطالي، بهدف وحيد دون مقابل سجله محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف الفريق.

وعلق كلوب على هدف صلاح، بعد المباراة بقوله: «أنا فخور بما قدمه اللاعبون، لقد كان هدف محمد صلاح رائعا بطريقة لا يمكن تصديقها، كما أن أليسون بيكر أنقذنا في تلك الأمسية من الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، أنا فخور حقا بما قدمه اللاعبون».

وأضاف كلوب في تصريحاته عقب المباراة والتي نقلها موقع «ليفربول إيكو»: «نركز الآن على انتظار ما ستسفر عنه القرعة في 17 ديسمبر الجاري».

وأوضح: «المباراة كانت مثيرة بين الفريقين، اللاعبون قدموا مباراة كبيرة ودافعوا على سمعة النادى بكل قوة وحماس».

وحول عدم احتفال صلاح عقب التسجيل، قال المدرب الألماني: «لا أعلق على ما يفعله أي لاعب، لكن تركيزه على تسجيل الأهداف، وما فعله كان لا يصدق، ولم أرى شيئا مشابها، سواء ما قدمه هو أو ما قدمه أليسون».

وتابع كلوب: «كنا نمر بضغط نفسي عنيف قبل تسجيل محمد صلاح الهدف، وأعتقد أن هذا يمكن أن يكون سببا في الحالة الغريبة التي ظهر عليها بعض اللاعبين، لكن بعد الهدف شعر كثير منا بارتياح وأصبح يمكننا أن نغير التكتيكات بصورة أكثر دقة».

وسجل صلاح هدف الفوز الوحيد لفريقه في مباراة الأمس أمام نابولي الإيطالي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليقود الريدز لدور الـ16 بفارق لأهداف فقط عن نابولي الذي حل في المرتبة الثالثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك