بالصور.. امرأة آيرلندية تتزوج من «شبح قرصان» عمره 300 عاما - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. امرأة آيرلندية تتزوج من «شبح قرصان» عمره 300 عاما

هاجر فؤاد :
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 3:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 3:32 م

أماندا، أمرأة ايرلندية، تبلغ من العمر 46 عاما، نشأت في قرية صغيرة في أيرلندا، وتزوجت وأنجبت 5 أطفال، حسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.


كانت أماندا، تعشق الشخصية الخيالية التي جسدها الممثل جوني ديب في أحد أفلامه، باسم جاك سبارو هو شخصية قرصان معروف باسم جاك بيردي ولد عام 1553م، وهو زعيم القراصنة في البحر الكاريبي، ويمكن أن يكون شريرا إذا تطلب الأمر، يعيش في الحياة في الغالب عن طريق استخدام الذكاء والتفاوض بدلاً من الأسلحة والقوة، إلا انه سيحارب إذا لزم الأمر، مما يجعل عملية النيل منه من قبل أعدائه عملية شبه مستحيلة.


تعلقت بالشخصية وأعجبت به بشكل مبالغ وأحست أنه يشبهها في الشخصية، وطلبت الطلاق من زوجها، وحصلت عليه.


وتزعم أماندا أنها شعرت بوجود روحه حولها في عام 2014 وأحبته وبدءا التحدث والتعرف على بعضهما البعض، ونشأت علاقة رومانسية بينهما، وتزوجا.


حسب الأساطير فإن شبح الشخصية جاك بيردي، متعلق بإحدى القوراب الموجودة بالبحر الكاريبي الأمر الذي اضطرت معه آماندا إلى الذهاب لهناك من أجل اتمام الزواج بشكل قانوني.


آماندا، صرفت 4 آلاف جنيه استرليني من أجل عملية تحويل ملامح وجهها لتصبح شبه لجاك سبارو وقامت بتغير أسمها لآماندا سبارو في عام 2015، ودقت وشما مثل وشمه، ووضعت أسنانا مطلية بالذهب في محاولة منها للتشبه بشخصية زوجها الشبح.


وقالت أماندا إن العلاقة الحميمة مع الأرواح تنجز مثلما تنجز مع إنساني طبيعي، وأن أغلب الأشخاص تشعر بروح أيديهم أو وجوههم، مضيفه أن الفارق الوحيد بين العلاقة مع الروح هو وضوح والشعور أن اللمس أعمق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك