الأحد 22 يوليو 2018 5:21 ص القاهرة القاهرة 25.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تجد فرنسا تستحق لقب كأس العالم 2018 ؟

كشف غموض العثور على جثة رجل موثوق اليدين والقدمين بالبحيرة

البحيرة- خميس البرعي
نشر فى : السبت 13 يناير 2018 - 11:42 ص | آخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 11:42 ص

تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد هندي، مدير المباحث الجنائية بالاشتراك مع الأمن العام، من كشف غموض العثور على جثة مجهولة الهوية لشخص في العقد الثالث، يرتدي كامل ملابسه، موثوق اليدين والقدمين بحبل من التيل والبلاستك، ولا يوجد أي إصابات ظاهرية.

وكان اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من العميد عبد الغفار الديب، رئيس مباحث المديرية يفيد تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة، بشأن العثور على جثة طافية بمياه ترعة الرياح البحري أمام قرية منشأة مهنا.

وتبين من الفحص والمعاينة أن الجثة لشخص ذكر، مجهول الهوية، في العقد الثالث من العمر، طوله حوالي 168 سم ذو شعر أسود قصير ولحية خفيفة وشارب، يرتدي كامل ملابسه، موثوق اليدين والقدمين بحبل من التيل والبلاستك وعدم وجود إصابات ظاهرية، وكذا العثور على سيارة نقل جامبو بدون لوحات معدنية بيضاء اللون بناحية قرية البريجات دائرة المركز مرخصة باسم "خالد ح. ح."، ومقيم بمركز شرطة أسيوط.

وبالتنسيق مع أمن أسيوط وفرع الأمن العام حضر "مصطفى ح. ح."، وتعرف على الجثة، وقال إنها لشقيقه المذكور، موضحا أن شقيقه المجني عليه خرج بالسيارة المشار إليها يوم الإثنين الموافق 8 يناير الجاري، محملة بكمية من الكراتين الفارغة لنقلها من أسيوط إلى مدينة قويسنا بالمنوفية، وانقطع الاتصال به مساء ذات اليوم.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد هاني صبحي، وكيل فرع البحث، وكشفت الجهود أن مرتكبي الواقعة كل من "محمد ع. ع."، 36 عاما، سائق، سبق اتهامه في قضية جنح، و"عطيات ع. ر."، 36 عاما، ربة منزل زوجة الأول، و"أمير أ. أ."، 24 عاما، عاطل، سبق اتهامه في قضيتي جنايات، و"محمد ع. م."، 38 عاما، سائق، "محمد أ. ح."، 50 عاما، عاطل، سبق اتهامه في قضية جنح.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط جميع المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بدافع السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك