ديوكوفيتش: أشعر بالآلم بسبب ما يحدث مع موراي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديوكوفيتش: أشعر بالآلم بسبب ما يحدث مع موراي

د ب أ
نشر في: الأحد 13 يناير 2019 - 11:15 ص | آخر تحديث: الأحد 13 يناير 2019 - 11:15 ص

أكد نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم أنه شعر بألم شديد لمشاهدة صديقه البريطاني أندي موراي المصنف الأول على العالم سابقا وهو يعاني خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما قبل ثلاثة أيام.

وأعلن موراي أمس الأول الجمعة أن بطولة أستراليا المفتوحة قد تكون أخر البطولات التي يشارك فيها خلال مسيرته، وذلك بسبب الآم الإصابة التي يعاني منها في الفخذ منذ عامين تقريبا.

وأوضح موراي أنه سيحاول الاستمرار في اللعب حتى بطولة ويمبلدون القادمة، ولكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن هذه المحاولة ليست مضمونة النتائج.

وقال ديوكوفيتش في تصريحات صحفية في ملبورن على هامش بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي التي تنطلق غدا الاثنين "بالتأكيد من المحزن للغاية رؤيته وهو يعاني ويشعر بآلم شديد، الأمر يؤلمني بصفتي صديقه من زمن بعيد، وزميله، ومنافسه".

وأضاف "مسارنا في عالم التنس الاحترافي كان مشابها بشكل كبير، عيد ميلاده قبل عيد ميلادي باسبوع واحد، لقد نضجنا سويا ونحن نشارك في بطولات فئة الناشئين، خضنا الكثير من المواجهات القوية في الملاعب الاحترافية، طريقتنا في اللعب متشابهة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك