صورة.. مكة تحتفل بجائزة محمد صلاح - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صورة.. مكة تحتفل بجائزة محمد صلاح

محمود عيسى
نشر في: الأحد 13 يناير 2019 - 4:25 م | آخر تحديث: الأحد 13 يناير 2019 - 4:33 م

نشر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأحد صورة لمكة محمد صلاح، نجلة نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، وهي تحمل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018، والذي كان توج بها والدها للمرة الثانية على التوالي من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وفاز محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية الإفريقية لعام 2018، بعدما تفوق على زميله بصفوف ليفربول السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزي.

وساهم صلاح في وصول فريقه العام الماضي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجح في خطف لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 32 هدف رقم قياسي، كما بلغ مجموع أهدافه مع ليفربول في أول مواسمه مع الريدز بتسجيله في جميع المسابقات 44 هدفًا.

وفي الموسم الجاري، نجح صلاح برفقة زملائه في ليفربول بتصدر جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي ، بعد مرور 22 جولة من البريميرليج

وسجل صلاح في الدوري الإنجليزي حتى الآن 14 هدفًا، وحاز الفرعون المصري على عدد من الجوائز الفردية لعام 2018، أبرزها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في القارة السمراء، التي تمنحها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك