عمرو أديب عن قرار فصل طالبة «حضن المنصورة»: «فيه مليون جزاء تاني» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب عن قرار فصل طالبة «حضن المنصورة»: «فيه مليون جزاء تاني»

دينا النجار
نشر في: الأحد 13 يناير 2019 - 11:29 م | آخر تحديث: الأحد 13 يناير 2019 - 11:29 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على فصل طالبة نهائيًا بجامعة الأزهر، والمعروفة إعلاميًا، طالبة «حضن المنصورة»، قائلًا: «الولد والبنت غلطوا، لحظة طيش وعدم إدراك بالمكان اللي هما فيه، ولكن فيه درجات للعقاب».

وطالب في برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الأحد، شيخ الأزهر باتخاذ إجراءات أخرى بخلاف الفصل لعقوبتها، متابعًا: «بطالب الأب الرحيم المسؤول عن الأزهر البنت مستقبلها هيضيع في مليون جزاء آخر، وقع غرامة، خليها تمسح حمامات الكلية، حرمان من الامتحانات لمدة سنة بس مش فصل نهائي، أكيد خدت عقابها من المجتمع اللي حواليها».

وأوضح أن وسائل الإعلام العالمية تداولت الواقعة، وسلطت الضوء على فصل الفتاة وتعرضها للمحاكمة بسبب «الحضن»، متابعًا: «أتمنى إعادة النظر في القرار، والغريب أن الولد لم ينال أي عقاب، بس البنت اللي اتفصلت ، أنا مش بحرض على عقابه، وهما غلطانين بس ممكن العقاب يكون رحيم».

وقررت جامعة الأزهر، أمس السبت، فصل طالبة بكلية اللغة العربية في جامعة المنصورة نهائيًا، يأتي ذلك على خلفية تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح احتضان طالب للطالبة في الحرم الجامعي أمام الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك