متحدث «النقل» يهاجم الإعلاميين: «اللي يسوا ومايسواش بيهاجم الوزير» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متحدث «النقل» يهاجم الإعلاميين: «اللي يسوا ومايسواش بيهاجم الوزير»

سعد الجيوشي، وزير النقل
سعد الجيوشي، وزير النقل
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 2:54 ص | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 2:54 ص

هاجم أحمد إبراهيم، المتحدث باسم وزارة النقل تغطية الإعلاميين للقضايا المتعلقة بقطاع النقل، قائلا: "إللي يسوا وإللي مايسواش بيهاجم الوزير سعد الجيوشي".

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "مصر في أسبوع"، المذاع على قناة "Ten"، الجمعة: "للأسف الإعلام يركز على السلبيات فقط، وينظر إلى نصف الكوب الفارغ، وهناك الكثير من الإعلاميين الذين يفتقدون إلى المعلومات السليمة، ومع ذلك نجدهم ينتقدون الوزير، الذي يعد خبرة كبيرة في مجاله"، حسب تعبيره.

وتابع: "لابد أن يكون الإعلام شريكًا في المسؤولية ومسامهمًا في البناء وليس في الهدم، خاصة وأن وزارة النقل تبادر بالاعتذار للمواطنين عن أي خطأ يقع في أي قطاع من قطاعاتها".

ومن جانبه أيد الدكتور سعد الزنط، عضو لجنة الخبراء بوزارة النقل ما قاله "إبراهيم"، مضيفًا: "على وسائل الإعلام التوقف عن المندبة الليلية التي تفعلها يوميًا، للحديث عن السلبيات والكوارث فقط، فنحن لدينا إيجابيات إلى جانب السلبيات ويجب أن يتم إظهارها للناس حتى نبُث الأمل فيهم".


وتابع خلال لقائه في البرنامج: "مصر تعيش على المحاليل الآن، ونحن نبذل الكثير من الجهد في عملية الإصلاح، وكل ما نريده من المواطنين هو الصبر قليلا، ونحن نعدهم أنهم سيلمسوا تحسنًا خلال الأشهر المقبلة".

ونفى "الزنط" ما تردد عن اعتزام الحكومة خصخصة قطاع السكك الحديدية في مصر، قائلا: "لم ولن يتم خصخصة القطاع، ولكن سيتم إشراك القطاع الخاص في عملية التطوير، ويجب أن نعلم أننا بحاجة إلى 100 مليار دولار لتطوير هذا القطاع ولن تستطيع ميزانية الدولة توفير هذا المبلغ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك