بالفيديو.. «المسلماني»: أحد الوزراء قبّل رأس «صيام» في البرلمان - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «المسلماني»: أحد الوزراء قبّل رأس «صيام» في البرلمان

الإعلامي أحمد المسلماني
الإعلامي أحمد المسلماني
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 11:35 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 11:35 م
قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن أحد الوزرء قبل رأس المستشار سري صيام، عضو مجلس النواب المستقيل، خلال تواجده في البرلمان لسماع كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت.

وأضاف خلال برنامجه "الطبعة الأولى"، المذاع على قناة "دريم"، السبت: "العديد من الوزراء ونواب البرلمان اتحايلوا على (صيام) لكي يتراجع عن استقالته، وهذه (المحايلة) ليست لشخصه ولكن احترامًا لقيمته وخبرته، فالناس كلها تتمنى بقائه داخل المجلس؛ لأنهم يتمنون استمرار الاحترام، خاصة وأن الشعب ضاق من الإسفاف والتجاوز والشهرة الفارغة والكلام الزائف، ويريد أن تستعيد البلاد مكانتها الطبيعية".

وأوضح "المسلماني" أن المستشار سري صيام طالب وسائل الإعلام بعدم تحويل قضية استقالته إلى سلعة في منابرهم، قائلا: "(صيام) من القلائل الذين انتبهوا لهذا الأمر، فالأغلبية الساحقة من السياسيين والمُشرعين والاقتصاديين والإعلاميين أصبحوا مُنبطحين أمام الظهور والإعلام والثرثرة، والقليل منهم فقط أقوى من الصحافة والشهرة".

يُذكر أن المستشار سري صيام قد تقدم باستقالته من البرلمان الأسبوع الماضي، احتجاجًا على تجاهله من جانب الأمانة العامة للبرلمان، وذلك قبل أن يحضر إلى مقر المجلس؛ للاستماع إلى كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي ألقاها صباح السبت، وهو ما جعل البعض يعتقد بإمكانة رجوع "صيام" في قرار الاستقالة.
  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك