«الحسيني» لـ«السيسي»: على أي أساس تقيم أداء أعضاء الحكومة؟ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الحسيني» لـ«السيسي»: على أي أساس تقيم أداء أعضاء الحكومة؟

الاعلامي - يوسف الحسيني
الاعلامي - يوسف الحسيني
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 9:19 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 9:19 م

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن المشهد الخاص بسير موكب الرئيس عبدالفتاح السيسي، على سجادة حمراء خلال افتتاحه مشروعًا للإسكان الاجتماعي الأسبوع الماضي، لم يتكرر اليوم في زيارته للبرلمان، وهو ما يدل على صحة الانتقادات التي وجههت لهذا المشهد.

وأضاف «الحسيني»، في برنامجه «السادة المحترمون»، المذاع على «أون تي في لايف»، السبت، «على ما يبدو أن الرئيس طلب عدم تكرار هذا المشهد؛ لأنه كان مستفزًا للكثيرين ويخالف قواعد البروتوكول، فضلا عن أنه أمر يكسف ولا يليق حتى لو كان ثمن السجاد كله 1000 جنيه فقط.

وانتقد «الحسيني»، وصف الرئيس لأداء الحكومة بأنه استثنائي خلال خطابه اليوم، قائلا: «أداء الحكومة أقل من العادي حتى، وأرجو من الرئيس أن يوضح لنا كيف وعلى أي أساس يقيم أداء وتصرفات أعضاء الحكومة التي اختارها بنفسه».

يُذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد ألقى كلمة أمام مجلس النواب، صباح اليوم السبت، حيث أكد على ضرورة تكامل وتكاتف كافة السلطات بالدولة من أجل العمل على صالح الشعب المصري، موضحًا الإنجازات التي حققتها الدولة على مدار عام ونصف، والتحديات التي تواجهها الدولة في طريقها للمستقبل.

كما أعلن الرئيس، خلال خطابه، عن انتقال السلطة التشريعية من الرئيس إلى مجلس النواب رسميًا عقب ظروف استثنائية دامت 5 سنوات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك