مستشار «تحيا مصر»: انتظروا نتائج ملموسة للصندوق خلال 2016 - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشار «تحيا مصر»: انتظروا نتائج ملموسة للصندوق خلال 2016

أرشيفية
أرشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 5:23 ص | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 5:23 ص

قال الدكتور سامي عبدالعزيز، المستشار الإعلامي لصندوق "تحيا مصر"، إن البنية الأساسية للصندوق اكتملت وأصبحت قوية، بعد عام ونصف من إنشائه.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "القاهرة 360"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، الجمعة: "انتظروا نتائج ملموسة على أرض الواقع للصندوق خلال عام 2016، ولكننا نحتاج إلى دعم حقيقي من الإعلاميين حتى يتم تعريف الناس بنشاطاته ومهامه".

وأوضح "عبدالعزيز" أن "تحيا مصر" أنشأ مركز اتصالات على أعلى مستوى للتواصل مع الجمهور والمتبرعين بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة، قائلا: "الصندوق سيعلن قريبًا عن كل المشروعات التي سينفذها بعد اكتمال عملية الإعداد لها ودراستها بشكل جيد".

وأشار "عبدالعزيز" إلى وضع الصندوق لاستراتيجية متكاملة لتقليل معدلات البطالة بشكل كبير، ودعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، فضلا عن تعاونه مع القوات المسلحة ووزارة التضامن؛ لاحتضان أكثر من 12 ألف طفل بلا مأوى وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.

وتابع المستشار الإعلامي لصندوق "تحيا مصر": "نحن نرفع شعار (التشارك) ونفتح ذراعينا لمنظمات المجتمع المدني لكي تتعاون معنا في الأنشطة التي ننفذها على أرض الواقع، وهذا يدل على أن الصندوق يريد النهوض بالمجتمع كله بمؤسساته الحكومية وغيرها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك