بالصور.. «أخلاقنا» تنظم يوما رياضيا وترفيهيا في نادي الصيد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «أخلاقنا» تنظم يوما رياضيا وترفيهيا في نادي الصيد

«أخلاقنا» تنظم يوما رياضيا وترفيهيا في نادي الصيد
«أخلاقنا» تنظم يوما رياضيا وترفيهيا في نادي الصيد
أماني أبوالنجا
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 7:29 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 7:30 م
نظم متطوعو حملة «أخلاقنا»، يومًا للحث على الأخلاق الحميدة، ونشر أهداف الحملة، بين الأطفال والشباب فى نادي الصيد الرياضي، ضمن أنشطة الحملة في النوادي الرياضية ومراكز الشباب.

شملت فعاليات اليوم تنظيم مسابقات ترفيهية وثقافية للطلائع، ولقاء مع الأسر بالنادي، للحديث عن الأخلاق والحاجة إليها وأهميتها في حياتنا، ودورها في تربية الأبناء.

وقالت سارة سلامة، خريجة تجارة وإدارة أعمال، ومتطوعة بالحملة، «إن الفعاليات شهدت مشاركة وتفاعلاً كبيرًا من جانب الأطفال وذويهم، حيث دار النقاش معهم عن الإيمان بقوة الخير، وذلك لحثهم على التمسك بالخير وفعله على الدوام».

وأضافت شرين عادل، مهندسة، وإحدى المتطوعات بالحملة، أنه «تم تنظيم نشاط ترفيهي للأطفال، بهدف نشر قيم التسامح والحب بينهم، إضافة إلى عرض مسرحيات تناسب أعمارهم، وتهدف إلى بث القيم العشر التى تهدف إليها الحملة، كما تم تشجيع الأطفال على الحديث عن قصص أخلاقية حدثت فى حياتهم».

وأشار عماد العنانى، مهندس، وأحد المتطوعين، إلى تنظيم الحملة لـ«دورى رياضي» فى كرة القدم بين الشباب، تم التأكيد من خلاله على نشر قيم التسامح والتعاون والرحمة، وإعلاء الروح الرياضية، مضيفًا أن الحملة وزعت هدايا مادية وعينية على الفائزين، تشجيعًا لهم وتحفيزًا للحفاظ على الأخلاق الحميدة.

يذكر أنه انطلقت الاثنين الماضي حملة «أخلاقنا» التي تشارك فيها رموز دينية وفنية ورياضة وتستمر حتى أبريل المقبل، تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي جمعة مفتي مصر السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة العصر، والدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، والأمين العام للحملة.

وتشمل أنشطة الحملة، إعلانات تليفزيونية قصيرة تركز على أهمية تفعيل قيم الأخلاق داخل المجتمع المصري، وعبر إعلانات على الطرق الرئيسية وفي مترو الأنفاق ووسائل المواصلات العامة تتحدث عن قيم الأخلاق العشرة، وهي الحب والرحمة والإحساس بالآخر والتسامح والإنصاف والمبادرة والطموح والبساطة والإتقان والتعاون.
 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك