«وورلد سوكر» تشيد بمستوى مولر مع البايرن وألمانيا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«وورلد سوكر» تشيد بمستوى مولر مع البايرن وألمانيا

ميونيخ أ ف ب
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 1:25 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 1:25 م

 

أكدت مجلة "وورلد سوكر" الإنجليزية، أن توماس مولر يعيش أفضل أوقاته مع فريق نادي بايرن ميونيخ ومنتخب المانشافت، رغم أن الجميع لم يكن مقتنعا بأن اللاعب الألماني سيحقق ذلك.

وذكرت المجلة - في تقرير في عددها لشهر فبراير الجاري - أن مولر لم يكن يحظى بالاحترام الكبير الذي يجده حاليا، وأعادت المجلة للأذهان أن اللاعب كاد قبل أعوام قليلة ألا يصنع حياة احترافية على الإطلاق في ولاية بافاريا، حيث أنه عندما كان يلعب في فريق الرديف بالنادي عام 2009 كانت صفقة بيعه إلى هوفنهايم منتهية تقريبا.

وأشارت إلى أن المدير الفني لبايرن في ذلك الوقت يورجن كلينزمان، لم يكن ليندم على رحيل مهاجم الفريق، وهو الأمر الذي أكده مولر في تصريحات لوسائل إعلام ألمانية قائلا "لقد قرر يورجن كلينزمان وأخبرني بأنه ما من مكان لي في الفريق الأول"، غير أن مدرب الناشئين بالنادي هيرمان جيرلاند، اعترض على الفكرة إضافة إلى أن هوفنهايم لم يعرض المبلغ المطلوب فبقي مولر.

وقال جيرلاند إن مولر يتميز بالقوة الكبيرة والإحساس بالمباراة والموهبة بالفطرة، مشيرا إلى أنه دائما ما يعلم الأماكن التي يتعين عليه التواجد بها على أرض الملعب.

وسلطت المجلة الضوء على أبرز الأرقام التي حققها الدولي الألماني حيث شارك مع منتخب بلاده في 68 مباراة، لافتة إلى أنه بعد توقيع مولر عقد جديد في ديسمبر الماضي أصبح راتبه السنوي يبلغ 15 مليون يورو مما يجعله اللاعب الأغلى في تاريخ البايرن.

واعتبرت المجلة أنه لايوجد لاعب يجيد التصويب على المرمى بدقة أكثر من توماس مولر الذي فاز بكأس العالم مع المنتخب الألماني ودوري أبطال أوروبا والبوندسليجا مع بايرن ميونيخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك