بالصور.. العثور على هيكل عظمي لحيوان مجهول بالبحيرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. العثور على هيكل عظمي لحيوان مجهول بالبحيرة

صور هيكل عظمى يشبة الديناصور
صور هيكل عظمى يشبة الديناصور
البحيرة - خميس البرعي
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 7:21 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 10:23 م

عثر أهالي قرية الزنالقة التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، على هيكل عظمي لحيوان مجهول يشبه ديناصور بمنزل جديد تحت الإنشاء بالقرية لأحد الأشخاص الذين يعملون بدولة الكويت.

ويقول «سامي الخولي»، إنه «أثناء وجودي بمنزل شقيقي (عاطف)، الذي يعمل بدولة الكويت، لأخذ مقاسات الغرف للبدء في أعمال التشطيبات والنجارة، وجدت أثناء هيكل عظمي لحيوان مجهول متحلل بالغرفة مسببا لي حالة من الذعر خوفا من وجود حيوانات غربية بالمنزل».

وأضاف «الخولي»، أن «المنزل مغلق منذ عام وشهرين عقب سفر شقيقي»، لافتًا «أنني كنت اتفقد المنزل بين الحين والأخر دون الدخول لغرف المنزل، حيث وجدت الحيوان بأحد الغرف وشكله غريب لأول مرة أرى مثله حياتي، يشبه الديناصورات نظرًا لطول الأرجل الخلفية له عبارة عن 3 قطع عكس الحيوانات والمخلوقات التي نعرفها معظمها بقطعتين فقط، هذا بالإضافة لطول الرقبة للحيوان».

وأوضح أنه قام بالبحث على الإنترنت عن هيكل عظمي لديناصور صغير وجد نفس الهيكل العظمي للحيوان المتواجد بالمنزل، قائلا: «مش عارف أعمل أيه الآن في الهيكل العظمي»، مطالبًا الجهات المسؤولة عن معرفة وتحديد أنواع الحيوانات بمعرفة نوعية الحيوان»، مشيرًا إلى أنه «من الممكن أن يكون هناك باقي حيوانات في المنطقة من نفس النوعية».

فيما رفض مسؤولي المحافظة ووزارة البيئة التعقيب على الحدث، لحين ورود تقرير الطب البيطري بمحافظة البحيرة، مؤكدين أنه لم يتم التواصل بينهم وبين القائمين على وحدة الطب البيطري بأي شكل، حتى الآن.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك