«حب ومن أول السطر» فى احتفال الإذاعة بالفلانتين - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«حب ومن أول السطر» فى احتفال الإذاعة بالفلانتين

نادية مبروك رئيس الإذاعة
نادية مبروك رئيس الإذاعة

نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 11:10 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 11:10 م
تحتفل الإذاعة المصرية عبر جميع شبكاتها بعيد الحب، وتتناول برامجها على مدى يوم الأحد موضوعات تتحدث عن قيمة الحب فى حياتنا.

وقالت نادية مبروك، رئيس الإذاعة، إن خطة الاحتفال بالفلانتين تركز على الحب باعتباره قيمة غالية حثت عليها جميع الأديان، مشيرة إلى تناول قيمة الحب كثقافة الإنسان لا تخلو من ملامح تشير إلى حب الوطن والانتماء والإخلاص، مؤكدة على أن الحب قيمة متكاملة فى التعامل بين البشر.
وقالت رئيس الإذاعة، إن شبكة الشباب تحتفل بهذه المناسبة من خلال مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة، منها على سبيل المثال «الحب من أول السطر»، وفترات «نورت شمس النهاردة»، و«كلام فى الحب»، و«الحب وسنينه».
أما الشبكة الموجهة والتى تخاطب العالم بأكثر من 30 لغة فتقدم عبر خدماتها وبمختلف اللغات مجموعة من البرامج، منها «على اسم مصر» و«ورقة وميكروفون»، و«ملتقى المبدعين»، و«أحدث الألحان».
وتقدم الشبكة الثقافية من خلال البرنامج الأوروبى المحلى والبرنامج الثقافى، مجموعة من البرامج باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية وأيضا العربية، تتناول موضوع الحب وقيمته.
وأضافت أن الشبكة الإقليمية تحتفل محطاتها المحلية الثمانى من خلال مجموعة من الفترات والبرامج التى تدعو للتفاؤل وتحث على العمل والانتماء والتكافل ونبذ العنف وغيره من المفاهيم الإيجابية التى يجب أن تسود بين الناس، حيث ستقدم إذاعة وسط الدلتا فترات وبرامج منها «مع بعض دايما أحباب»، و«نغمات الحب»، وتقدم إذاعة القاهرة الكبرى «أيامنا الحلوة»، و«حبه حب» وسهرة بعنوان «دعوة إلى الحب».
وتقدم إذاعة الوادى الجديد برامج «يا وادى الأمل» و«حديث الواحة»، بينما تقدم إذاعة مطروح برامج «مد إيدك» و«بحبك يا بلادى»، وتحتفل إذاعة الاسكندرية المحلية مع فنانى ومثقفى الشعر الذين سيحلون ضيوفا فى فترات «صباح الخير يا إسكندرية»، و«مساء الخير يا إسكندرية».
وفى جنوب سيناء، تحتفل الإذاعة من خلال باقة من البرامج منها «بصبح عليك» و«بيتنا السعيد»، وكذلك تحتفل إذاعة شمال الصعيد بالفترات المفتوحة «عروس الصعيد» و«صباحك الوردى».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك