رئيس الزمالك: ميدو هيتربى هو  وأبوه ولو راجل يقرب من النادي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أكد أن المدرب السابق لم يكن في وعيه

رئيس الزمالك: ميدو هيتربى هو  وأبوه ولو راجل يقرب من النادي

أمير نبيل
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 12:19 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 12:39 م

توعد رئيس الزمالك، بالنيل من أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للفريق، بمعاقبته على تصريحاته التي أدلى بها مساء الجمعة وهاجمه متهماً إياه بعدم احترام الآخرين والاستعانة بالدجالين من أجل الفوز.

ميدو كان قد خرج عن صمته في تصريحات لقناة الحياة2 وأطلق تصريحات نارية عقب إقالته بعد الخسارة من الأهلي 2-0 مساء الثلاثاء في مباراة القمة، حيث أكد أنه سيعلم رئيس الزمالك كيفية احترام الآخرين، وأنه وزميله حازم إمام رئيس جهاز الكرة السابق أكبر من أن يتم إقالتهما بهذه الصورة على الهواء.

ورد رئيس القلعة البيضاء في تصريحات غاضبة أيضا حيث اتهم ميدو بالكذب فيما يتعلق بالاستعانة بالدجال أو شيخ يحصل على راتب 7 آلاف جنيه – حسبما قال المدير الفني – من أجل مساعدة الفريق على الفوز.

وأضاف: "كيف يُعقل أن الفريق يستعين بدجال!؟ .. هل هناك دجال يحصل على 7 آلاف جنيه فقط !".. وتساءل أيضا: "ماذا عن بطولة افريقيا لليد .. هل كانت بالدجل أيضا.؟ أو دوري الكرة الطائرة ؟.. أو كأس مصر الذي حصلت عليه أنت مع الفريق؟!".

وأوضح أنه يعرف تاريخ ميدو جيدا ووالده الذي لم يكن يرغب من الأساس في أن يلعب نجله للزمالك. وحذره من الاقتراب من نادي الزمالك، مستغربا من توقيت إطلاق المدرب الشاب تصريحاته بشأن تدخل رئيس النادي في التشكيل، حيث قال: "لماذا لم تقل ذلك وأنت مدرب ؟.. لماذا انتظرت حتى الرحيل؟ ، وهل أنا من قررت استبعاد إبراهيم صلاح ؟".

وتابع: "أنا أكبر من أن يتحدث عني ميدو بدون ألقاب، أنت أسأت لجماهير الزمالك العريضة.. وأحمد مرتضى الذي تتحدث عنه هو صاحب الفضل عليك في دخولك مجال التدريب".

ويرى  رئيس الزمالك أن ميدو لم يكن في وعيه عندما تحدث بتلك الطريقة، موجها اللوم أيضا لحازم إمام رئيس جهاز الكرة الذي لم يُقاطعه وسمح له بالمداخلة الهاتفية، مشيرا إلى أنه نصح حازم إمام بالعمل كمدير كرة حتى يتعمل ويكتسب خبرات بدلا من أن يكون رئيسا لجهاز الكرة.

وهدد رئيس النادي أيضا، ميدو بأن يتربص به أصغر طفل في مسقط رأسه ميت غمر – على حد قوله - ، واصفا المدرب السابق بانه عميل قطر.

وكشف أيضا: "ميدوهدد بالرحيل بسبب طلب 140 ألف جنيه في حين عرض النادي عليه للتدريب 120 ألف فقط"

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك