محرز: معركة الهبوط ساعدت ليستر في المنافسة على اللقب - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محرز: معركة الهبوط ساعدت ليستر في المنافسة على اللقب

أ ش أ لندن
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 1:27 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 1:27 م

قال الدولي الجزائري رياض محرز، إن معركة الهبوط في الموسم الماضي ساعدت فريقه ليستر سيتي في مسعاه لنيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأضاف محرز - في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم السبت - "عندما تمر بفترة غير جيدة وتفقد تركيزك فإنها تمنحك الكثير من الخبرة، والآن علينا عيش تجربة المركز الأول، وهي لا تتطلب نفس الفكر، ولا يوجد لدينا ما نخسره".

وتابع لاعب خط الوسط ( 24 عاما) ، " كان الموسم الماضي صعبا للغاية بكثير من الضغوط، لكن هذا العام الضغط إيجابي، وإذا أنهينا الموسم في الصدارة فهذا شيء حافز أكبر، وإن أنهينا ثالثا أو رابعا فهذا أمر طيب، أما في العام الماضي فقد كنا نسير نحو الهبوط لدوري الدرجة الثانية ولا يمكننا القيام بهذا في الموسم الحالي".

وأشار محرز إلى أن ليستر ليس كأندية مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو آرسنال التي يتعين عليها الفوز بألقاب، وإنما هو فريق يلعب بالطريقة التي يفعلها في كل مباراة.

يذكر أن ليستر، خالف كل التوقعات هذا الموسم بخسارتين فقط في الدوري ليتصدر جدول ترتيب البريميرليج قبل توتنهام وآرسنال ومانشستر سيتي ، حيث تبقى 13 مباراة على نهاية الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك