مساعد وزير العدل للطب الشرعي: سلمنا تقرير الشاب الإيطالي «ريجيني» للنيابة العامة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مساعد وزير العدل للطب الشرعي: سلمنا تقرير الشاب الإيطالي «ريجيني» للنيابة العامة

ريجيني - ارشيفية
ريجيني - ارشيفية
مصطفى المنشاوي
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 3:35 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 3:35 م
قال المستشار شعبان الشامي مساعد وزير العدل لمصلحة الطب الشرعي، إن مندوبا من النيابة العامة تسلم تقرير الطب الشرعي الخاص بالشاب الإيطالي جوليو ريجيني الذي عثر على جثته مقتولا بطريق مصر الإسكندرية، وأنه مدعوم بالصور الضوئية لعملية التشريح والفحص.

كان مساعد وزير العدل لشئون الطب الشرعى قال في وقت سابق، إن خبراء مصلحة الطب الشرعى سينتهون من إعداد التقرير الخاص بأسباب وفاة الشاب الإيطالى جوليو ريجينى خلال 48 ساعة مقبلة.

وأضاف الشامى فى تصريحات لـ"الشروق" أن الطب الشرعى تسلم جثة الطالب الإيطالى، الأربعاء الماضى، وتم أخذ العينات منه الخميس قبل تسليمه إلى سفارة بلاده لنقلها إلى إيطاليا، مشيرا إلى أن مصلحة الطب الشرعى ما زالت تفحص العينات المسحوبة من أنسجة الجثمان والأماكن المتفرقة من الجسد وأن المعامل الطبية الكيميائية لم تنتهِ بعد من نتائج التحاليل لكنها قاربت القيام بعملها.

وعلق الشامى على ما ينشر فى وسائل الإعلام عن أن الطب الشرعى الإيطالى قد انتهى من تشريح الجثة وانتهى إلى أنه تعرض للتعذيب الشديد قائلا: "هو حد شاف بعينه التقرير الإيطالى عشان يكتب الكلام ده"، مؤكدا "معندناش حاجة نخاف منها عشان نخبيها ونحن ننقل الحقيقة مجردة وزى ما تكون.. لكن لم يتم الانتهاء حتى الآن من إعداد التقرير".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك