الخميس 19 أكتوبر 2017 10:12 م القاهرة القاهرة 24.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

«عيد الحب» يعيد نجوم الغناء إلى دائرة المنافسة

كتب ــ أمجد مصطفى:
نشر فى : الإثنين 13 فبراير 2017 - 9:40 ص | آخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 9:48 ص

عيد الحب هو احد مواسم الحفلات المهمة ليس فى مصر فقط، ولكن على مستوى العالم العربى كله، لذلك يولى نجوم الفن لهذه المناسبة اهتماما من نوع خاص، والكل يحاول الوجود ما بين حفل فى احد الفنادق او المنتجعات او طرح اغنية مصورة او كليهما معا، كما يفعل عمرو دياب هذا العام بطرح كليب جديد إلى جانب حفل باحد فنادق التجمع الخامس، فى حين أهدت هيفاء وإليسا بنفس الامر حفلا إلى جانب اغنية اهدوها للعشاق فى كل انحاء الوطن العربى، فى الوقت الذى اكتفت فيه نانسى عجرم بطرح سينجل من ألبومها الجديد.

حفلتان لهانى شاكر وجولة لوائل كافورى تصل إلى عَمّان

يشارك المطرب الكبير هانى شاكر فى إحياء حفل غنائى مساء اليوم على مسرح the marquee theatre فى كايرو فيستيفال، بالتجمع الخامس، كما يُحيى حفلا آخر ليلة الـ«فالانتين» مساء غد بأحد فنادق الإسكندرية، وتعتبر تلك الحفلتان هما الظهور الأول لأمير الغناء العربى عقب أن تقدم باستقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين قبل أيام.
هانى شاكر، كان قد عاد مؤخرا من فلسطين بعد ان قدم حفلا هناك ثم سافر إلى بيروت وعاد منذ ايام قليله استعدادا لحفلات عيد الحب.

تامر حسنى يطير للمغرب.. وشيرين عبدالوهاب فى الكويت

ويستعد المطرب الشاب تامر حسنى حاليا للسفر إلى المغرب لكى يحيى حفلا مساء 18 فبراير الجارى، والذى يقام ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان «قفطان نورت» بمدينة طنجة، وكان نجم الشباب قد احتفل مع جمهوره بموسم عيد الحب فى مصر، وذلك من خلال الحفل الذى احياه الخميس الماضى بمدينة شرم الشيخ.
ويستغل المطرب رامى صبرى حفل «عيد الحب»، والذى سيقام مساء غد، فى أحد فنادق التجمع الأول، فى تقديم بعض من أغنيات ألبومه «غالى» الذى سيتم طرحه فى الأسواق قريبا، والتى ستكون بمثابة مفاجأة لجمهور الحفل، وذلك بالاضافة إلى تقديمه عددا من أغنياته الشهيرة.
ويوجد النجم اللبنانى وائل كفورى فى العاصمة الأردنية عمان ليلة عيد الحب، وذلك بعد احيائه لحفلين غنائيين فى اطار عيد الحب بدولة الإمارات العربية، حيث اقيم الأول فى 8 فبراير بفندق إنتركونيننتال أبوظبى، والثانى فى 9 فبراير بفندق روضة البستان فى دبى.
كان آخر حفلات وائل كفورى مع نجوى كرم وملحم زين فى ليلة رأس السنة بأحد الفنادق فى العاصمة اللبنانية بيروت، وقد سجلت أعلى سعر تذكرة، إذ بلغت قيمة أقل تذكرة 450 دولارا وأعلى تذكرة 1200 دولار، فى حين تراوحت أسعار تذاكر بقية الحفلات بين 250 و450 و650 دولارا وفئات أخرى لم تصل إلى رقم ألف دولار.
ويشارك جو أشقر فى حفلات عيد الحب، حيث يصل إلى القاهرة اليوم، وقبل حفله بـ 24 ساعة، وسيكون الحفل فى أحد فنادق القاهرة الكبرى فى منطقة مصر الجديدة.
ومن جانبها اعتبرت الفنانة كارول سماحة، حفلها على مسرح «أوبرا مصر» الجمعة الماضى وهو الحفل المؤجل من شهر يناير الماضى وهو اطلالتها على الجمهور فى عيد الحب، وهو الحفل الذى غنت فيه كارول مجموعة من الاغانى الرومانسية، ومنها اغانى بالانجليزية والفرنسية، واضافة إلى مشاركتها فى بعض الاستعراضات الراقصة على المسرح.
وتحتفل المطربة شيرين عبدالوهاب بعيد الحب من خلال طرح أغنيتها السينجل الجديدة والتى تحمل عنوان «هو ده»، حيث طرحت روتانا البرومو والبوستر الدعائى الخاص بالأغنية فى إطار الحملة الترويجية التى تخطّط لها، لطرح الأغنية خلال مناسبة عيد الحب، الأغنية من كلمات رامى فؤاد، ألحان أحمد زعيم.
وقدمت المطربة أنغام ثلاث حفلات بمناسبة عيد الحب، بدأتها بحفل أقيم يوم 9 فبراير بأحد المولات الشهيرة بالتجمع الخامس، أما الحفل الثانى فستحييه فى 16 فبراير بالكويت مع المطرب ماجد المهندس، ضمن برنامج هلا فبراير، وحفلها الأخير سيكون مع الفنانة أصالة يوم 24 فبراير على مسرح المجاز بالشارقة دبى.

نانسى وهيفاء وراغب يكتفون بالـ«سينجل»وإليسا مع من تحب

فى حين تطلق المطربة اللبنانية هيفاء وهبى أغنية جديدة فى ليلة عيد الحب تحمل عنوان «قالها بحبك» وهى كلمات عمرو المصرى، ألحان سامر ابوطالب، وتوزيع شريف مكاوى.
كما يطرح المطرب اللبنانى راغب علامة أغنيته الجديدة «اتركنى لحالى» التى قام بتسجيلها فى اليونان، وهى أغنية رومانسية أيضا تناسب أجواء عيد الحب.
وتستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم لطرح أغنية عيد الحب بعنوان «حبيبى مين»، وكشفت المطربة عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook أن الأغنية رومانسية وتتحدث عن الحب بأسلوب جديد، وهى من كلمات وائل أشقر، ألحان وتوزيع ملحم أبوشديد، وستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب ليتم طرحها بيوم عيد الحب.
وطرحت المطربة المغربية جنات أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب بعنوان «صباح الخير» وهى أغنية رومانسية وكان من المفترض أن تكون ضمن ألبومها الجديد، ولكن لم يحدث ذلك، والأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان تامر على.
وأعلنت المطربة إليسا عن مفاجأة لمحبيها ومتابعيها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى، فى يوم عيد العشاق، وقالت إليسا: «بمناسبة عيد الحب والعشاق، ترقبوا نهار الثلاثاء 14 فبراير وعلى مدار الساعة أجمل ما غنت إليسا من أغانى العشق والحب ابتداء من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، وهذا كى تتشاركوا بها مع أحبائكم».
يذكر أن إليسا شاركت عاصى الحلانى مساء السيت الماضى حفل عيد الحب فى فندق «الفورسيزون بيروت»، كما أعلنت أنها فى هذا اليوم ستكون مع من يحبها وتحبه.

اقرأ ايضا:

شكل جديد لحفلات «عمرو دياب»

اشتباك بين أحمد سعد ورامى صبرى بسبب ترتيب الأسماء

مدحت صالح يحتفل بعيد الحب فى دار الأوبرا

 




شارك بتعليقك