فيديو.. لميس الحديدي: التعديل الوزاري «محبط».. وأسماء الوزراء الجدد «متواضعة» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. لميس الحديدي: التعديل الوزاري «محبط».. وأسماء الوزراء الجدد «متواضعة»

لميس الحديدي
لميس الحديدي
عمرو محمد
نشر في: الإثنين 13 فبراير 2017 - 11:34 م | آخر تحديث: الإثنين 13 فبراير 2017 - 11:34 م
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن التعديل الوزاري الجديد المقرر طرحه على الجلسة العامة للبرلمان الثلاثاء، لم يضم أي أسماءً مبهرة لوزراء جدد، مضيفة: «التعديل جاء متواضع جدًا، وضم أسماءً متواضعة».

ووصفت «الحديدي»، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، مساء الاثنين، التعديل الوزاري الجديد بـ«المحبط»، قائلة: «لم يضم شخصيات تستطيع أن تصنع فرقًا كبيرًا».

وأوضحت أنه لا بد من إعلان المعايير التي وضعت لاختيار الوزراء الجدد، والمعايير التي تم على أساسها استبعاد الوزراء الراحلين، مستطردة: «من المفترض أن يعلن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، أو الممثل عنه، عن كل ذلك».

وأضافت: «في ظل فصل السياسة عن العمل التنفيذي أصبح لدينا هذه النوعية المتواضعة من الوزراء؛ لأننا قررنا أن الحديث في السياسة هو أمر يقتصر على رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء، ووزارة الخارجية»، مردفة: «بدون وزراء يجيدون السياسة، وبرلمانًا قويًا، وأحزابًا فعالة سيظل مستوى وزراء الحكومة في مصر متواضعًا».

وتسلم الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الاثنين، قائمة التعديل الوزاري الجديد، ومن المقرر أن يتم طرحها للتصويت بالجلسة العامة للبرلمان، الثلاثاء.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك