اشتباك بين أحمد سعد ورامى صبرى بسبب ترتيب الأسماء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اشتباك بين أحمد سعد ورامى صبرى بسبب ترتيب الأسماء

أحمد سعد ورامى صبرى
أحمد سعد ورامى صبرى

نشر في: الإثنين 13 فبراير 2017 - 9:44 ص | آخر تحديث: الإثنين 13 فبراير 2017 - 9:44 ص

تفجرت أزمة بين المطرب رامى صبرى والمطرب والملحن احمد سعد، وذلك بسبب ترتيب الاسماء على بوستر حفل عيد الحب، وسرعان ما تحولت حرب تصريحات وبيانات صحفية بين الطرفين، وقال سعد فى رسالة وجهها للمطرب الشاب، إن إسعاد الناس اهم بكثير من ترتيب اسماء على بوستر حفل، مؤكدا على ان الفن هو رسالة حب للناس، والجمهور هو من يصنع نجومية الفنان وليست بوسترات الحفلات.
وأكد سعد فى بيان صدر عن مكتبه الاعلامى انه طوال تاريخه لم ينظر إلى ترتيب اسمه فى بوسترات الحفلات، وقال إن اهتمامه دائما يتركز على اسعاد الجمهور الذى يعتبره مقياس النجاح الحقيقى.
وكانت الأزمة قد تفجرت بعد اعتراض رامى صبرى على شكل الأفيش الخاص بحفل عيد الحب، والذى يقام بأحد فنادق القاهرة الجديدة، وعبر فى تصريحات صحفية تناقلتها المواقع الفنية عن اعتراضه على شكل الدعاية للحفل وترتيب الاسماء على البوستر، معتبرا نفسه نجم الحفل الوحيد، والأعلى سعرا، وأن الحفل يباع باسمه فقط، وليس باسماء الفنانين المشاركين فى الحفل.
يذكر أن الحفل الذى يقام بمناسبة عيد الحب ويشارك فيه عدد من الفنانين اصحاب الاسماء الكبيرة فى مجالهم، ومنهم نجم الاغنية الشعبية احمد شيبة، المطربة بوسى، المطرب والملحن احمد سعد، اضافة إلى الراقصة الاستعراضية ألا كونشنير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك