الإثنين 21 مايو 2018 3:37 ص القاهرة القاهرة 28.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في الزيادات الجديدة بأسعار تذاكر مترو الأنفاق وفقا لعدد المحطات؟

محامي هشام جنينة: النيابة العسكرية تحقق مع موكلي

الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات المستشار هشام جنينة
الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات المستشار هشام جنينة
كتب- مصطفى المنشاوي
نشر فى : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 1:27 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 1:27 م

قال علي طه، محامي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق هشام جنينة، إنه تلقى اتصالا من قبل النيابة العسكرية لحضور التحقيق مع موكله في الاتهامات الموجهة إليه على خلفية تصريحاته الأخيرة بشأن ما أثير عن مستندات ووثائق رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق الفريق سامي عنان.

وأضاف "طه"، في تصريح لـ"الشروق"، أن قوة أمنية من قسم شرطة "التجمع الأول" توجهت إلى منزل "جنينة" وألقت القبض عليه صباح اليوم.

وأصدرت القوات المسلحة، بيانًا مساء أمس، بشأن ادعاءات المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها.

وقالت القوات المسلحة في بيانها: "في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة، حول احتفاظ الفريق مستدعى سامي عنان بوثائق وأدلة يدعى احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الارهاب".

وأضاف البيان: "هو الأمر الذي تؤكد معه القوات المسلحة أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها، وأنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك