«مكرم» تبدأ جولة خليجية لحث المصريين على المشاركة في الانتخابات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مكرم» تبدأ جولة خليجية لحث المصريين على المشاركة في الانتخابات

كتب- أحمد كساب:
نشر في: الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 5:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 5:41 م

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، خوضها بعد غد الخميس جولة خليجية تضم عدد من دول الخليج الكويت والسعودية والأردن، لحث المصريين بالخارج على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر إجراؤها بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس ‏المقبل.

 

وكشفت مكرم، خلال تصريحات لها، أن جولتها ستتضمن أيضا كندا وأستراليا، عقب مؤتمر مصر تستطيع المرتقب، لحث المصريين على للانتخابات الرئاسية وعرض أهم الانجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية.

 

وأضافت أن ذلك بناءً على توجيهات المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء لإطلاع المواطنين بالخارج على الإنجازات التى حققتها الدولة خلال السنوات الماضية، لافتة إلى أن جولتها ستشمل أيضا إيطاليا، وستسعى خلال جولتها للقاء الجاليات المصرية الموجودة بهذه الدول لحثهم على المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وممارسة حقهم الدستورى والوطنيوالنزول لصناديق الاقتراع.

 

وأكدت وزيرة الهجرة، أنه لابد من حشد المواطنين للمشاركة فى الانتخابات، لافتة إلى أنها ستعرض خلال جولاتها بالخارج فيلم حكاية وطن، فضلا على التعرف على مشكلات المصريين فى الخارج وبحث طلباتهم ومقترحاتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك